يدعو سكان الدولة للتسجيل في البوابة الإلكترونية والتعرف إلى «البرنامج»

«إكسبو لايف» يطلق «تحدي الابتكار» لتعزيز القدرات الإبداعية

يوسف كايرز : يمكن تحقيق المزيد من خلال تواصل العقول، ونعتمد على الناس العاديين لتحقيق أمور غير عادية.

أطلق «إكسبو لايف»، أخيراً، «برنامج تحدي الابتكار»، بمناسبة احتفال «إكسبو 2020 دبي» ببدء العد التنازلي لاستضافة دولة الإمارات هذا الحدث الضخم، بعد ثلاث سنوات.

ووجه «إكسبو لايف»، الذي أطلقه «إكسبو 2020 دبي»، الدعوة إلى جميع أفراد المجتمع، للتسجيل عبر البوابة الإلكترونية: https:/‏‏‏/‏‏‏www.expo2020dubai.ae/‏‏‏expo-live/‏‏‏challenge، ثمّ التعرف بشكل أوسع إلى البرنامج، ليتمكنوا من استيفاء المعايير الأولية للابتكار، من خلال ترسيخ مفهوم الابتكار والإبداع، ودعم الأفراد والفرق في إنشاء النموذج الأولي من مشروعاتهم، ليستطيعوا في ما بعد الانضمام إلى «برنامج تحدي الابتكار».

وقال نائب رئيس «برنامج إكسبو لايف»، يوسف كايرز، إن هدف «إكسبو لايف» هو تواصل العقول، بهدف إطلاق إبداعاتنا الجماعية، سعياً لحل المشكلات الكبرى التي تواجهنا جميعاً، وأن يتم ذلك بطريقة تترك أثراً دائماً في دولة الإمارات وخارجها.

وتابع: «نريد أن نبين، من خلال (برنامج تحدي الابتكار)، كيف يبدو تواصل العقول، وأن نمكّن الناس كي يعالجوا المشكلات التي تهمهم».

وتابع كايرز: «نعتبر الابتكار التزاماً متواصلاً سعياً لحل مشكلة تستحق الحل، وتهم الجنس البشري. إننا على قناعة بأنه يمكن تحقيق المزيد من خلال تواصل العقول، ومن خلال الترتيب لنقاشات مثمرة، ونعتمد على الناس العاديين لتحقيق أمور غير عادية».

يشار إلى أن آلية البرنامج ترحب بمشاركة جميع أفراد المجتمع الإماراتي، بدءاً من الخبراء الفنيين، وصولاً إلى أي شخص لديه شغف بالابتكار.

تويتر