الإمارات اليوم

الحجز المبكر يتيح الحصول على أفضل الصفقات

:
  • أزاد‭ ‬عيشو‭-‬‭ ‬دبي

قال المدير العام لفندق «آرابيان كورتيارد»، حبيب خان، إن المتعاملين الذين يحجزون غرفهم الفندقية مبكراً يحصلون على أفضل صفقة، إذ إن معظم الفنادق تقدم عروضاً للحجز المبكر للحصول على قاعدة إشغال رئيسة، مؤكداً أن المتعامل يحصل عادة على أفضل صفقات الحجز في الفنادق قبل موعد الإقامة بفترة تراوح بين 45 و60 يوماً.

وذكر خان لـ«الإمارات اليوم» أن هناك طرقاً عدة لإجراء حجز في الفندق، سواء عبر موقع الفندق الإلكتروني الرسمي الذي يقدم عروضاً متاحة في أي وقت، أو الحجز عبر مواقع حجز الفنادق عبر الإنترنت.

ولفت إلى أن التسجيل المبكر في الفنادق أو الخروج المتأخر، يعتمد على سياسة الحجز لدى الفندق، لأن معظم العروض ترتبط بقواعد معيّنة، فإذا حجزت عرضاً خاصاً للإقامة لمدة خمس ليالٍ على الأقل، ثم غادرت في وقت مبكر، فإن من المفترض أن تدفع فرق الخصم، أو حتى الإقامة كاملة، منبهاً إلى أن هناك عروضاً عدة تختلف قواعدها، ولذلك، فإن من الأفضل قراءة الشروط والأحكام قبل الشروع في الحجز.

وأوضح أن أفضل طريقة للحصول على خصومات هي انضمام النزلاء إلى بطاقات الولاء قبل الدخول إلى الفندق، لافتاً إلى أن النزيل يتاح له من خلال ذلك تجربة امتيازات كثيرة، فضلاً عن تعزيز برامج الولاء التي يشتركون فيها، فضلاً عن أن الفنادق تقدم خصومات خاصة للنزلاء أثناء تناولهم الطعام في أحد مطاعمها، او استخدام أحد مرافقها.

ونصح النزيل بالتحقق من العروض التي يقدمها الفندق، والتفاوض مع إدارة الفندق للحصول على مزيد من الخصومات.

مواد ذات علاقة