870 مليون درهم قيمة مبيعات الوحدات على المخطط في «سيتي سكيب»

كشفت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أمس، أن مبيعات الوحدات على المخطط، خلال معرض «سيتي سكيب جلوبال» الأخير، بلغت قيمتها 870 مليون درهم، مع توقعات باستمرار عمليات البيع خلال الشهر المقبل، بناء على نجاح المعرض، في الوقت الذي أشارت فيه الجهة المنظمة إلى أن المعرض استقبل أكثر من 45 ألف زائر على مدار أيام انعقاده الثلاثة، بزيادة نسبتها 20% مقارنة بدورة العام الماضي.

وذكرت الدائرة في تقرير خاص عن «سيتي سكيب» أنه وللمرة الأولى في تاريخه، أتاح المعرض الذي اختتم فعالياته في 13 سبتمبر الماضي، عمليات البيع للمشروعات داخل الإمارات مباشرة من على منصات العارضين.

من جهته، قال مدير معرض «سيتي سكيب جلوبال»، توم رودز، إن «عدد الصفقات دليل على أن العروض الجذابة وخطط الدفع المرنة التي قدمها العارضون لاقت استحسان زوار المعرض».

وفي دراسة أجرتها على زوار المعرض، بيّنت «إنفورما» الجهة المنظمة للمعرض أن 66% من الزوّار حضروا بنية الشراء، أو التواصل مع الشركات العارضة لعقد الأعمال، في الوقت الذي توقعت فيه أن معدل الأرباح التي حققها العارضون إثر مشاركتهم في المعرض بلغ 22 مليون درهم.

بدورها، أفادت «بروبرتي مونيتر»، المنصة الذكية المتخصصة في القطاع العقاري وشريك البيانات في «سيتي سكيب جلوبال»، أن 617 عملية بيع لوحدات على المخطط تم تسجيلها خلال الأسبوع التالي للمعرض، وهو ما يؤكد تأثير المعرض في صناعة العقارات.

 

تويتر