«المنتدى المالي العالمي» يستكشف الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة

مركز دبي المالي العالمي ينظم المنتدى في 14 نوفمبر المقبل. من المصدر

أعلن مركز دبي المالي العالمي، أمس، عن القائمة الأولية للمتحدثين المشاركين في الدورة الأولى من «المنتدى المالي العالمي»، الذي ينظمه المركز، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي.

ومن المقرر أن تنعقد أعمال المنتدى في 14 نوفمبر 2017، تحت شعار «التأقلم مع الواقع الجديد»، لاستكشاف الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة، بمشاركة نخبة من الخبراء المختصين بالقطاع المالي.

وذكر المركز، في بيان، أن المنتدى سيفتتح بكلمة يلقيها محافظ مركز دبي المالي العالمي، عيسى كاظم، في حين يدير جلساته متحدثون رفيعو المستوى، من بينهم الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ستاندرد تشارترد، بيل وينترز، ونائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حافظ غانم، مشيراً إلى أن هذا الحدث يوفر للحضور منصة لبحث ومناقشة أبرز التحديات والفرص التي تنطوي عليها الأسواق الناشئة.

وسيستكشف المتحدثون خلال المنتدى ثلاثة محاور رئيسة، هي: عولمة قطاع التمويل الخليجي، والأسواق الناشئة، ومستقبل صناعة التمويل.

وتشمل قائمة المتحدثين الذين أكدوا حضورهم، كلاً من رئيس سوق «لويدز لندن» لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط، كاميرون موراي، والرئيس العالمي للتمويل الإسلامي في «ستاندرد آند بورز»، محمد داماك.

تويتر