«إعمار» تُطلق مبيعات «العنوان هاربر بوينت»

أعلنت «شركة إعمار العقارية» أنها ستطلق مبيعات الوحدات السكنية في مشروع «العنوان هاربر بوينت»، التي تتنوع بين شقق تضم غرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث غرف نوم، ابتداءً من اليوم السبت، خلال فعالية تستقي أجواءها من كرنفالات مدينة البندقية الإيطالية، وذلك ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً في مركز مبيعات «خور دبي».

وأوضحت الشركة أن حضور الفعاليات سيكون مفتوحاً للجمهور، في وقت سيحفل فيه مركز المبيعات والممشى المجاور له، بالألوان والأضواء التي تميز مدينة البندقية، مع ديكورات خاصة وأنشطة ترفيهية تتضمن فنانين إيطاليين وراقصي «الفالس»، وشعراء الشوارع، إضافة إلى العروض الترفيهية المتجوّلة.

ووفقاً لبيان صدر أمس، فإن «العنوان هاربر بوينت» يمثل بوابة بصرية إلى مشروع «خور دبي»، الممتد على مساحة ستة كيلومترات مربعة، ويضم فندقاً وشقّقاً فندقية في موقع حيوي يبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي. كما يتميز بوحدات سكنية تطلّ مباشرة على «خور دبي» أو «برج خليفة»، أو البرج الجديد المرتقب على «خور دبي».

ويتألف «العنوان هاربر بوينت» من برجين مؤلفين من 66 و54 طابقاً، وسيتم تخصيص البرج الأول للشقق الفندقية، في حين يحتضن البرج الثاني، الفندق وبقية الشقق الفندقية، وكلاهما بإدارة «العنوان للفنادق والمنتجعات»، العلامة التجارية التابعة لـ«مجموعة إعمار للضيافة».

وسيتخلل البرجان «بوليفارد» يمر بمنطقة المرسى، وحديقة الجزيرة، ومرسى «هاربر بوينت». وستشكل منطقة «بوليفارد» وجهة ثقافية وترفيهية وتجارية متكاملة بجوار الواجهة المائية.

وقال العضو المنتدب لـ«شركة إعمار العقارية»، أحمد المطروشي، إن «(العنوان هاربر بوينت) يعتبر من المشروعات السكنية الراقية ضمن (خور دبي)، ويضمن لسكانه فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة مميز بجوار الواجهة المائية، على مقربة من خور دبي، وبإطلالات استثنائية على أبرز معالم المدينة»، لافتاً إلى أن المشروع يوفر للسكان طيفاً واسعاً من المرافق العصرية التي تلبي احتياجاتهم على المستويات كافة.

 

تويتر