فعالياته تتواصل على مدار 8 أيام.. و100 جائزة من المعرض

35 ألف منتج في «جيتكس شوبر 2017» اليوم

فعاليات «جيتكس شوبر» تقام في قاعات زعبيل 3 و4 و5 و6. من المصدر

تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي، اليوم، فعاليات «معرض جيتكس شوبر 2017»، الذي يعتبر أكبر حدث لتسوق الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط، بمشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية التي ستعرض 35 ألف منتج تقني استهلاكي.

وستقام فعاليات المعرض في قاعات زعبيل 3 و4 و5 و6، وستتواصل فعالياته على مدار ثمانية أيام، حتى 30 سبتمبر الجاري.

وأفاد بيان صدر، أمس، أن المعرض سيستقبل المتسوقين بين الساعة 11:00 صباحاً و11:00 مساءً، وسيكون بانتظارهم أكثر من 100 جائزة يقدمها المعرض، فضلاً عما يقدّمه العارضون كل ساعة خلال الحدث، من صفقات مجمعة، وعروض سعرية استثنائية ذات قيمة كبيرة تتاح لمدة وجيزة.

وسيعرض «جيتكس شوبر» مجموعة واسعة من الهواتف الذكية، وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتقنيات القابلة للارتداء، والساعات الذكية، والكاميرات، وأنظمة الألعاب، وأجهزة الواقع الافتراضي.

وقالت النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند، إن «جيتكس شوبر» لايزال وجهة التسوق الأولى للإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية منذ نحو 30 عاماً، مؤكّدة أنه يعزّز مكانته هذه باستمرار.

وأضافت: «يُعتبر (جيتكس شوبر) المكان الأنسب للحصول على أفضل الاحتياجات الشخصية التقنية، والاطلاع على أحدث الأجهزة وتجربتها عن قرب، لاسيما أنه يقدّم لزواره المزيد من الصفقات الضخمة».

وسيشهد «جيتكس شوبر» العام الجاري إجراء مجموعة من السحوبات على الجوائز وعروض «امسح واربح» الترويجية، وتشمل السحب على تذاكر الدخول، للفوز بجوائز من بينها هواتف «أوبو» الذكية، وتذاكر إلى «دبي باركس آند ريزورتس»، فضلاً عن الجائزة الكبرى، وهي سيارة ميتسوبيشي «مونتيرو سبورت» 2017، كما يدخل المتسوقون الذين ينفقون 2500 درهم على الأقل، في سحب «تسوق واربح» على جائزة قدرها 10 آلاف درهم. ويتزامن موعد إقامة «جيتكس شوبر»، مع موسم طرح علامات عالمية، مثل «سامسونغ»، و«إتش بي»، و«ديل»، و«إيلين وير» و«إم إس آي» و«نيكون»، العديد من المنتجات التقنية على مستوى العالم.

ووفقاً للمعرض، تباع تذاكر الدخول إلى المعرض بسعر 30 درهماً للتذكرة، مع دخول مجاني للأطفال دون سن الخامسة.

تويتر