الاتحاد للطيران تقدم خطط سداد مؤتمتة عبر بطاقة الائتمان

توفر الاتحاد للطيران خطط سداد الأقساط المؤتمتة بالكامل عبر بطاقة الائتمان وذلك عقب إبرام الشراكة مع شركة باي فورت التي تعمل في توفير خدمات السداد الإلكتروني عبر الإنترنت في العالم العربي.

تأتي هذه الخطوة في إطار مبادرات التحول الرقمي الجارية في الشركة بهدف تعزيز خدماتها وأسلوب تقديم الخدمة من خلال التقنية المتطورة.

وتتيح المبادرة للاتحاد للطيران منح ضيوفها الذين يحجزون مباشرة عبر موقع الاتحاد للطيران خطط سداد تتراوح من ثلاثة إلى ستين شهرا حيث يشارك 17 مصرفا في المنطقة ضمن البرنامج.

ويمثل ذلك التطور الأحدث في برنامج التحول الرقمي الجاري للاتحاد للطيران وذلك عقب تأسيس فريق التحول الرقمي والابتكار التابع لها في مستهل عام 2017.

وأكد نائب الرئيس للاستراتيجية والابتكار الرقمي في الاتحاد للطيران جاستن واربي، التزام الشركة بمواصلة تعزيز تجربة السفر عبر توفير خيارات أكبر ومرونة أكثر لضيوفها مع التأكد في الوقت ذاته من تقديم معاملة سلسة وآمنة قدر الإمكان عبر قنواتنا المباشرة .

وتقدم الاتحاد للطيران حلول سداد متنوعة لتلبية المتطلبات العالمية والمحلية مع توافر أكثر من 20 طريقة سداد على موقعها الإلكتروني.

وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة المسافرين من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط وعائلاتهم عبر إتاحة الفرصة لهم لحجز رحلاتهم دون عبء سداد التذاكر مقدماً.

يشار إلى أن الاتحاد للطيران قامت بإنشاء فريق متخصص للتحول والإبداع الرقمي كبرنامج داخلي للبحث والتطوير يهدف إلى قيادة التحول الرقمي للشركة.

وتتمثل مهمة الفريق في تحويل الاتحاد للطيران إلى شركة طيران رائدة ومتكاملة في قطاع الطيران مع العمل على امتلاك التقنيات والقدرات الناشئة والبيانات الكبرى والابتكار بهدف طرح منتجات وخدمات فريدة تلبي متطلبات كل مسافر.

تويتر