«تاسك» تطلق أول بوابة إلكترونية للتوظيف المؤقت في الشرق الأوسط

ماهيش شهدابوري : (تاسك) أوجدت حلاً ابتكارياً يعفي الشركات من تحمّل تكاليف استقدام العمالة.

أطلقت شركة «تاسك» TASC المتخصصة في إدارة الموارد البشرية، ومقرها دبي، أول بوابة إلكترونية للتوظيف المؤقت في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت الشركة، خلال مؤتمر صحافي أمس، أن البوابة الالكترونية حل مثالي للشركات التي تحتاج الى موظفين إضافيين بشكل مؤقت، بحد أدنى يوم واحد وحتى ستة أشهر.

وقال الرئيس التنفيذي لدى «تاسك»، ماهيش شهدابوري، لـ«الإمارات اليوم»، إن البوابة الالكترونية للتوظيف المؤقت تحل مشكلة الوقت للشركات التي تحتاج الى موظفين بشكل عاجل.

وأضاف أن «تاسك» تعتمد على فكرة ابتكارية هي توفير الموظف المناسب للشركات لفترة محددة، مؤكداً أنها أول مرة يتم فيها تطبيق هذه الفكرة في المنطقة.

وأكد شهدابوري أن لوائح الشركة متوافقة مع قوانين العمل في دولة الإمارات، وهي حاصلة على تراخيص من الحكومة الاتحادية للعمل في تعهيد موظفي التعاقد المتخصصين إلى المتعاملين في الدولة، مشيراً إلى أن لدى الشركة ما يزيد على 4000 موظف من 70 جنسية يندرجون تحت 75 مسمى وظيفياً.

ورأى أن البوابة الالكترونية ستوفر الكثير من الجهد للشركات والبنوك في البحث عن موظف، فضلاً عن أنها ستعفيها من تحمل تكاليف استقدام العمالة، في حال تعيين موظفين على كفالة هذه الشركات، إذ تقع مسؤولية الكفالة على شركة «تاسك».

ونوه إلى أن من أهم القطاعات التي تغطيها الشركة: تقنية المعلومات، ومراكز الاتصال، والنفط، والغاز والمبيعات.

 

تويتر