صدور كتاب "التصنيف العقاري في المفهوم العالمي " لضبط السوق العقاري بالإمارات والعالم

صدر مؤخراً كتاب جديد للخبير العقاري مبارك العامري تحت عنوان " التصنيف العقاري في المفهوم العالمي "، و الذي يكشف ضرورة تصنيف العقارات سواء في دولة الامارات العربية المتحدة أو دول العالم حتي  يتم ضبط السوق ويزيد دقة مؤشر الإيجارات بشكل عام.

ويرى الكاتب مبارك العامري أن هذا الكتاب سيسهم في  دعم المؤشر بأرقام دقيقة حول جميع عقارات السوق الإماراتي والعالمي ، ويؤسس الكتاب أيضاً لتكون هناك قاعدة بيانات متكاملة لكل مبني ووضع متوسط سعر للقيمة الايجارية الإيجارية للوحدات السكنية.

ويرى الكاتب أن التصنيف العقاري سيسهل الحصول على تقييمات تفصيلية حسب المواصفات والمقاييس العالمية لسهولة التقييم السريع في هذا المجال.

ويعد هذا الكتاب الاصدار الثالث  للخبير مبارك العامري والذي يغطي كافة جالوانب الخاصة بالتصنيف. وتم تقسم الكتاب إلي 4 فصول وهي: الفصل الأول التقييم العقاري ، الفصل الثاني التأمين العقاري ، الفصل الثالث التمويل العقاري ،الفصل الرابع التصنيف العقاري.

ويعتبر هذا الكتاب الذي صدر باللغتين العربية والانجليزية فريداً من نوعه ويهم الجميع، خاصة أنه يعنى بتسهيل عملية تقييم العقار خلال ساعة فقط سواء من حيث التمويل أو التأمين أو الشراء أو البيع أو الإيجارات، ويخدم جميع الأطياف في المجتمع وكذلك يقدم خدمات جليلة للمؤسسات الحكومية والبنوك وشركات التمويل وشركات التأمين في هذا المجال.

تويتر