طرح العلامة التجارية «إل جي سيجناتشر» في أسواق الخليج

خلال حفل إطلاق العلامة الجديدة. من المصدر

أطلقت شركة «إل جي إلكترونيكس»، أخيراً، العلامة التجارية الجديدة «إل جي سيجناتشر» LG SIGNATURE في أسواق دول الخليج، لتقدم الشركة للمستهلكين في المنطقة تقنياتها المتطورة. وأقيم حفل إطلاق العلامة التجارية في مركز الفنون والثقافة العصري في «أوبرا دبي» أخيراً.

وأكدت الشركة في بيان أن «إل جي سيجناتشر» تتألف من أربعة منتجات تضم أنحف جهاز تلفزيون «أوليد» في العالم، وثلاجة مع ميزة «إنستافيو للباب في الباب»، وغسالة مع «نشافة متينة البنية»، وأخيراً جهاز تنقية للهواء لحماية الأسرة من الملوثات والمواد المسببة للحساسية في الهواء.

وقال رئيس شركة «إل جي إلكترونيكس» في الشرق الأوسط وإفريقيا، كيفين تشا: «بدءاً من مرحلة التصميم وصولاً إلى تجربة المستخدم النهائية، صُممت منتجات (إل جي سيجناتشر) لتبرز الجوهر الحقيقي للتجهيزات المنزلية، من خلال التركيز على الوظائف الأساسية والفاعلة لكل منتج، مع المحافظة على تصميمه بأسلوب عصري».

وأضاف: «تمثل مجموعة المنتجات الجديدة امتداداً لشخصية المستخدم وطموحه ومكانته الاجتماعية، وهي المرة الأولى التي يتوافر فيها للمستهلكين في المنطقة، تجربة هذه الأجهزة المنزلية».

إلى ذلك، شهد حفل إطلاق «إل جي سيجناتشر» عدداً من أبرز الشخصيات في قطاع تجارة التجزئة بالمنطقة، إضافة إلى عدد من المشاهير الإماراتيين، من بينهم الفنانة ومدربة الحياة وسيدة الأعمال وسفيرة العلامة التجارية LG SIGNATURE، هالة كاظم، ورائدة المشاريع وأصغر عضو في مجلس إدارة غرفة الشارقة للتجارة والصناعة، سارة المدني، والإعلامية ومقدمة البرامج، مهيرة عبدالعزيز، والشيف الإماراتي، بدر نجيب.

وقالت هالة كاظم: «(إل جي) بذلت جهداً كبيراً في تطوير هذه التشكيلة من الأجهزة المنزلية، كي تظهر الجوهر الحقيقي للحياة اليومية في الإمارات والمنطقة».

تويتر