«إعمار» تطلق «17 آيكون بي» بمشروع «خور دبي»

البرج الجديد يتألف من 43 طابقاً. من المصدر

كشفت شركة «إعمار العقارية»، عن أحدث مجمعاتها السكنية، الذي يقع في قلب منطقة الجزيرة، ضمن مشروع «خور دبي»، الممتد على مساحة ستة كيلومترات مربعة، ويبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

وأكدت الشركة في بيان، أمس، أن برج «17 آيكون بي» السكني الجديد يتألف من 43 طابقاً، وتم إطلاق مبيعاته، أمس، ويتمتع المشروع بإطلالات مباشرة على «برج خليفة» و«برج خور دبي» ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية، التي تم إدراجها ضمن اتفاقية «رامسار» الدولية، برعاية منظمة «اليونيسكو»، وتشكل موطناً لما يزيد على 67 فصيلة من الطيور المائية.

ويضم «17 آيكون بي»، الواقع بجوار الحديقة المركزية في «خور دبي»، نحو 300 وحدة سكنية، تشمل شققاً بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث غرف.

وقال العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»، أحمد المطروشي: «أصبح (خور دبي) من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة، فهو يضمن قيمة كبيرة، بفضل احتضانه (برج خور دبي) والمنطقة التجارية الجديدة المرتقبة، ويقدم برج (17 آيكون بي) الجديد ثلاث مزايا، تتضمن الموقع الحيوي في منطقة الجزيرة، والإطلالات المباشرة على الأفق العمراني لمدينة دبي والخور ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية، وباقة من المرافق الصحية والترفيهية».

تويتر