اختيار "مجموعة تيكوم" لتطوير وادارة "مجمع أبراج الإمارات للأعمال"

أعلنت "مجموعة تيكوم"، العضو في مجموعة «دبي القابضة»، عن اختيارها لتولي مهمة تطوير وإدارة "مجمع أبراج الإمارات للأعمال"، مشيرة إلى أنها قامت بتعيين فريد عبدالرحمن الجناحي في منصب الرئيس التنفيذي لـ"المجمع

وأكدت في بيان اليوم، أنه من المقرر أن تقوم "مجموعة تيكوم" بتطوير وإدارة المشروع في محيط "أبراج الإمارات"، وذلك بالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي، حيث سيوفر بيئة قانونية وتنظيمية تعتمد أرقى معايير النزاهة والشفافية العالمية. وسيوفر "المجمع" خيارات واسعة من مساحات الأعمال والمكاتب من الفئة الممتازة للشركات العالمية التي تتطلع إلى نقل أو توسعة أعمالها في المنطقة.

ويأتي إعلان "مجموعة تيكوم" في أعقاب إطلاق "دبي القابضة" أخيراً مشروع "مجمع أبراج الإمارات للأعمال" وذلك بعد أن اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي، على مجسم المشروع وشرح تفصيلي لأهم مرافقه ومنشآته.

وسيحتضن المشروع ثلاثة فنادق فاخرة من فئة خمس نجوم، ومساحات تجزئة ستضم مجموعة بارزة من العلامات التجارية العالمية، وسلسلة من المطاعم والمقاهي، وساحة مركزية مخصصة لاحتضان المناسبات، بالإضافة إلى مرافق لتيسير وخدمة الأعمال والشركات.

وقالت الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة تيكوم"، الدكتورة أمينة الرستماني: "يعكس اختيار (تيكوم) لتولي مهمة تطوير وإدارة (مجمع أبراج الإمارات للأعمال)، الثقة الكبيرة والمكانة المتميزة التي باتت تتمتع بها (المجموعة)، باعتبارها مطوراً ومشغلاً رائداً لأنجح مجمعات الأعمال المتخصصة في المنطقة"، مضيفة أنه من شأن هذا المشروع الواعد أن يعزز ازدهار ونمو بيئة الأعمال في دبي والمنطقة وأن يشكل إضافة قيّمة لمحفظة مجمعات الأعمال التي تديرها "تيكوم".

وتابعت: "يأتي إطلاق المشروع في وقت مثالي تشهد فيه سوق العقار بدبي نمواً واضحاً في الطلب على المساحات التجارية والمكاتب من الفئة الممتازة، حيث تشير التقارير إلى استمرار هذا النمو بشكل متزايد خلال السنوات القادمة، وتشكل مساحات الأعمال ومكاتب الفئة الممتازة 20% من إجمالي مساحات الأعمال المتوفرة في دبي حالياً، ويقدر معدل إشغالها بنحو 92%".

وأشارت الرستماني إلى أن تزايد الطلب على الفئة الممتازة من مساحات الأعمال يشكل دليلاً على كون دبي الوجهة المفضلة لكبرى الشركات العالمية والإقليمية، نظرا لما تتمتع به الإمارة من موقع استراتيجي وبيئة صديقة للأعمال والاستثمار.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ"مجمع أبراج الإمارات للأعمال"، فريد عبدالرحمن الجناحي: "(مجمع أبراج الإمارات للأعمال) سيشكل علامة فارقة في بيئة الأعمال في المنطقة، وسأحرص أنا وفريق العمل على توفير خيارات نوعية بما يضمن توفير تجربة مميزة لجميع زوار وعملاء المجمع في المستقبل".

تويتر