«دو»: تحسين الشبكات في مناطق أبوظبي الخارجية

أكّد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، فهد الحساوي، أن «الشركة استثمرت منذ تأسيسها قبل 10 سنوات، مليارات الدراهم على تحسين بنيتها التحتية، وتقوية شبكات الهاتف المتحرك في كل إمارات الدولة، حيث حظيت إمارة أبوظبي بنصيب كبير من هذه الاستثمارات».

وأوضح في تصريحات لـ«الإمارات اليوم»، على هامش افتتاح متجر للشركة في «ياس مول» بجزيرة ياس، أمس، رداً على سؤال عن ضعف التغطية لشبكات الهاتف المتحرك في المناطق الخارجية بأبوظبي، أن «بعض المناطق التي توجد بها تغطية ضعيفة بأبوظبي، يجري وضعها ضمن خطط التحسين والتطوير المستمرة، وهذا نهج تحرص عليه أي شركة اتصالات، سواء محلية أو عالمية».

وأشار إلى أن «أي ملاحظات تتلقاها الشركة من عملائها بشأن تغطية الشبكات، دائماً محل بحث وتحقيق ومعالجة، سواء في أبوظبي أو أي إمارة أخرى».

وبيّن الحساوي أن «دو» لديها حالياً 15 متجراً في أبوظبي، وتخطط لافتتاح أربعة محال جديدة قبل نهاية 2017، لافتاً إلى أن «عدد متاجر الشركة يبلغ حالياً 76 متجراً في كل إمارات الدولة، ولديها قرابة 8.1 ملايين اشتراك في الهاتف المحمول، ما يعكس الحفاظ على نمو مطرد، يوازن بين جودة الخدمة المقدمة للعميل، وفي الوقت نفسه تحقيق عائدات مجزية للمستثمرين».

وأشار إلى أن «المتجر الجديد تم تجهيزه بكاونترات للدفع السريع وغرف للاستشارات، إضافة إلى ذلك، سيتوافر في المتجر خدمات سريعة للسيدات وكبار السن وأصحاب الهمم».

وتابع أن «الشركة حرصت منذ تأسيسها على استقطاب الكفاءات المواطنة وتدريبهم وتأهيلهم، ووضع مسار وظيفي لهم، حيث بلغت نسبة التوطين حالياً قرابة 33%، وتوجد خطط مستمرة لاستقطاب المزيد من المواطنين بشكل مستمر».

وبيّن أن «دو» تسعى إلى توسيع حضورها في مجال التجزئة بأبوظبي، بعد أن افتتحت متجراً جديداً في «ياس مول» للتسوّق، وتلبية متطلبات عملائها من الأفراد والمؤسسات المتزايدة في ما يتعلق بخدمات الهاتف المتحرك والثابت.

وأضاف الحساوي: «من المهم بالنسبة لنا أن نكون على مقربة من عملائنا، للاطلاع على احتياجاتهم ومعرفة متطلباتهم وتلبيتها بالسرعة القصوى، ولدينا مجموعة مميزة من منافذ البيع بالتجزئة، سواء عن طريق الامتياز التجاري، أو تلك المملوكة بالكامل للشركة، وتربطنا علاقات وثيقة مع شركائنا من المراكز التجارية».

تويتر