الإمارات اليوم

تسليم 76 وحدة «تاون هاوس» في «غرين كوميونيتي ويست»

:
  • دبي ـــ الإمارات اليوم.

أعلنت «شركة العقارية للاستثمار»، المملوكة بنسبة 70% لـ«شركة دبي للاستثمار»، و30% لـ«شركة الاتحاد العقارية»، عن تسليم 76 وحدة «تاون هاوس» في المرحلة الأولى من مشروع «غرين كوميونيتي ويست»، الذي يعتبر المرحلة الثالثة في مجمع دبي للاستثمار، بالتوافق مع الجدول الزمني المحدد له.

وأفاد بيان صدر أمس بأن مشروع «غرين كوميونيتي ويست»، البالغة كلفته 97 مليون درهم على مساحة 1.48 مليون قدم مربعة، يتكون من 210 وحدات «تاون هاوس» تم بناؤها على ثلاث مراحل، وتنقسم إلى 122 وحدة مكونة من أربع غرف نوم، و88 وحدة من ثلاث غرف، فضلاً عن 16 شقة «دوبلكس»، إضافة إلى مساحات تجزئة ومراكز ترفيهية وحمامات سباحة، وملعب «اسكواش»، ومساحات خضراء تحيط بالمشروع.

ووفقاً للبيان، ستشمل المرحلة الثانية 100 وحدة «تاون هاوس»، ومن المتوقع تسليمها بحلول أكتوبر 2017؛ في حين يتوقع اكتمال المرحلة الثالثة التي تضم 34 وحدة «تاون هاوس» و16 شقة وثلاث مساحات للتجزئة في نهاية عام 2017.

وقال المدير العام لـ«العقارية للاستثمار»، الدكتور راشد عبدالله الحجي، إن تسليم المرحلة الأولى من مشروع «غرين كوميونيتي ويست»، يعتبر علامة بارزة، ويعزز التزام الشركة لإنجاز وتسليم مشروعاتها في الموعد المحدد.

وأضاف: «في ظل الظروف السائدة حالياً في السوق، فإن قطاع العقارات الفاخرة لايزال جذاباً للمستثمرين، في وقت يتوقع فيه للمشروعات ذات الجودة العالية، أن يسجل طلباً قوياً».

وكشف الحجي أنه سيتم ربط المشروع مع خط مترو 2020، ما يعني سهولة الوصول إلى «دبي الجنوب» والمناطق المحيطة بها وبقية أرجاء المدينة.

مواد ذات علاقة
آخر الأخبار