«دو» تطلق عرضاً جديداً لبيانات «التجوال»

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، أمس، إطلاقها عرضاً جديداً لبيانات التجوال لمتعامليها من الأفراد والمؤسسات، مع تقديم 750 ميغابايت من بيانات التجوال يومياً بسعر 35 درهماً، واثنين غيغابايت من البيانات أسبوعياً بسعر 200 درهم، وثمانية غيغابايت من البيانات شهرياً بسعر 500 درهم.

وذكرت الشركة في بيان أن العرض الجديد الذي يوفر للعملاء بيانات تجوال أعلى بنحو ثماني مرات عن السابق، يستمر حتى سبتمبر المقبل.

وأوضحت أنه للاشتراك في أحد خيارات التجوال الجديدة، يمكن لمتعاملي الدفع الآجل إرسال كلمة «data» إلى الرقم 5102، والاطلاع على باقات البيانات المتوافرة، كما يمكن لهم الاستمتاع بتفعيل خدمة التجوال في 90 وجهة حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا ومصر، وجميع البلدان التي استهلك فيها متعاملو «دو» أكثر من واحد تيرابايت في يوليو من العام الماضي.

وأضافت «دو» أن العرض الجديد يقدم للمتعاملين من المؤسسات تجوالاً دائماً، ما يضمن لهم اتصالاً مستمراً وبيانات اتصال سلسة، بغض النظر عن المشغل في البلد الذي يوجدون فيه.

وبيّنت أنه بالنسبة لمتعاملي الدفع المسبق، فإن بيانات التجوال مفعلة مسبقاً وبشكل تلقائي على شرائحهم، مشيرة إلى أنه يمكن لهم إعادة شحن رصيدهم بشكل سلس من خلال تطبيق «دو» عبر بطاقاتهم الائتمانية دون الحاجة إلى تسجيل الدخول لحساباتهم.

وأفادت بأنه لتفعيل باقة بيانات التجوال ينبغي على المتعاملين طلب الرقم #20*135* مجاناً، واتباع التعليمات الموجودة في القائمة.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فهد الحساوي، إن «هدف الشركة الرئيس هو مواصلة توفير قيمة مضافة لمتعامليها أينما وجدوا، حيث أرادت من خلال عرض التجوال الجديد أن تقدم حلاً مبتكراً وأكثر مرونة، بحيث يتمكن المتعاملون من الاستمتاع بسفرهم كما لو كانوا في الداخل بمساعدة صغيرة من (دو)». وأضاف الحساوي أن «متعاملي (دو) استهلكوا أكثر من 43 تيرابايت من بيانات التجوال عبر دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام الماضي، فضلاً عن 14 تيرابايت حول العالم في يوليو 2016»، مشيراً إلى أن «الطلب على بيانات التجوال يبلغ ذروته في شهر يوليو من كل عام».

 

تويتر