دو تطلق عرضاً جديداً لبيانات التجوال خلال السفر

أعلنت دو عن إطلاقها عرضاً جديداً لبيانات التجوال لعملائها من الأفراد والمؤسسات بمناسبة بدء موسم الصيف ورحلات السفر إلى الخارج .

ويقدم العرض الجديد لعملاء دو 750 ميجابايت من بيانات التجوال يومياً بسعر 35 درهماً فقط، و2 جيجابايت من البيانات أسبوعياً بسعر 200 درهماً فقط، و8 جيجابايت من البيانات شهرياً بسعر 500 درهماً فقط.

وتهدف الشركة من خلال هذا العرض إلى تعزيز مرونة عملائها وتزويدهم بخدمات اتصال سلسة مميزة أينما كانوا دون الحاجة إلى تغيير شرائحهم أو البحث عن شبكات اتصال لاسلكية "واي فاي".

ويستمر العرض الجديد، الذي يوفر للعملاء بيانات تجوال أعلى بنحو 8 مرات عن السابق، اعتباراً من 18 يونيو وحتى سبتمبر 2017.

وللاشتراك في إحدى خيارات التجوال الجديدة، يمكن لعملاء الدفع الآجل إرسال كلمة "data" إلى الرقم 5102 والاطلاع على باقات البيانات المتوفرة ويمكن لهم الاستمتاع بتفعيل خدمة التجوال في 90 وجهة حول العالم بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا ومصر، وجميع البلدان التي استهلك فيها عملاء دو أكثر من 1 تيرابايت في شهر يوليو من العام الماضي. ويقدم العرض الجديد لعملاء دو من المؤسسات تجوال دائم، ما يضمن لهم اتصال مستمر وبيانات اتصال سلسة بغض النظر عن المشغل في البلد الذي يتواجدون فيه. وتنصح دو عملائها بتنزيل تطبيق دو واختيار وجهة سفرهم وستُظهر لهم الباقة التي تناسبهم أين يمكنهم التحكم باستهلاكهم بشكل سلس ومميز.

وبالنسبة لعملاء الدفع المسبق فإن بيانات التجوال مفعلة مسبقاً وبشكل تلقائي على شرائحهم، ويمكنهم إعادة شحن رصيدهم بشكل سلس من خلال تطبيق دو عبر بطاقاتهم الائتمانية دون الحاجة إلى تسجيل الدخول لحساباتهم.

ولتفعيل باقة بيانات التجوال كل ما على العملاء فعله هو طلب الرقم #20*135* مجانا واتباع التعليمات الموجودة في القائمة، ولا حاجة لمزيد من الانتظار في الطوابير لشراء الخطوط المحلية أو للحصول على كلمات سر شبكات واي فاي من أجل الاتصال.

تويتر