"ناسداك دبي": إدراج 3 إصدارات من سندات البنك الصناعي والتجاري الصيني

أفادت "ناسداك دبي"، البورصة المالية العالمية في المنطقة، بإدراج ثلاثة إصدارات من سندات فرع البنك الصناعي والتجاري الصيني في مركز دبي المالي العالمي، مشيرة إلى أن البنك الصناعي والتجاري الصيني حصل على تصنيف أكبر بنك على مستوى العالم من حيث القيمة السوقية في العام 2016، وذلك وفقاً لتصنيف مجلة "فوربس".

وأوضح بيان صادر عن "ناسداك دبي"، اليوم، أن البنك الصناعي والتجاري الصيني، أدرج، إصداري سندات بقيمة 400 مليون دولار أميركي و300 مليون دولار أميركي على التوالي، فضلاً عن إصدار ثالث قيمته 500 مليون يورو.

وذكر أن الإدراجات تبرز التوسع الذي تشهده أنشطة البنك في مختلف أنحاء المنطقة، فضلاً عن العلاقات المالية الآخذة في النمو بين دبي والصين، لافتا إلى البنك يزاول أعماله في 42 دولة وإقليماً.

وتضم لائحة الإدراج في «ناسداك دبي» حالياً خمسة إصدارات من سندات البنك الصناعي والتجاري الصيني، حيث سبق أن استقبلت البورصة إدراجين لسندات بقيمة 500 مليون دولار أميركي في مايو 2015 و400 مليون دولار في يونيو 2016.

يشار إلى أن "ناسداك دبي" توفر للبنك الصناعي والتجاري الصيني وغيره من جهات الإصدار روابط وثيقة مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم فضلاً عن بنية إدراج أساسية عالمية المستوى.

تويتر