تخفيضات على 2000 سلعة في " تعاونية الاتحاد " خلال رمضان

تصوير: أحمد عرديتي

 أعلنت " تعاونية الاتحاد " إطلاق حملاتها الترويجية لموسم شهر رمضان المبارك بتخفيضات تصل نسبتها إلى 75 في المائة على نحو 2000 سلعة متنوعة وبميزانية تقدر بـ 30 مليون درهم.


وأشاد مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد ، هاشم النعيمي، بحرص " تعاونية الاتحاد " على الحفاظ على أسعار السلع وتوفيرها خلال شهر رمضان انطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية مشددا على دور وسائل الإعلام فى نشر ثقافة الاستهلاك خلال الشهر المبارك.


ونفى النعيمي أي تداعيات على الأسواق جراء قرار وزارة التغير المناخي منع استيراد منتجات زراعية معينة من بعض الدول .. مضيفا " إن توفير البدائل من أساسيات عملنا وهي موجودة ومتوافرة من أكثر من دولة من مختلف دول العالم " منوها إلى حرص لجنة الخضروات على توفير المنتجات البديلة في إطار عملها.


من جهته  قال  مدير قطاع العمليات ممثلا للرئيس التنفيذي لـ " تعاونية الاتحاد  حارب محمد بن ثاني، إن" التعاونية " رفعت حملاتها الترويجية خلال الشهر الكريم إلى 5 مقارنة بـ 3 خلال الفترة نفسها من العام الماضي وبزيادة نسبتها 67 في المائة.. مشيرا إلى رفعها الميزانية إلى 30 مليون درهم وبنسبة 40 في المائة مقارنة بالعام الماضي والذي رصدت خلاله 18 مليون درهم.


ودعا المستهلكين إلى الاستعداد لشهر رمضان قبل حلوله بعدة أيام لضمان انسيابية عملية التسوق والتمكن من التفرغ لأداء العبادات.. مؤكدا توافر جميع السلع وبكميات تلبي كافة الاحتياجات طوال الشهر الكريم.
وأوضح أن العروض ستشمل سلعا غذائية أساسية أبرزها الأرز بأنواع مختلفة وزيوت الطعام والدواجن واللحوم والأغذية المعلبة وأنواع أخرى.


 

تويتر