الفنادق الجديدة في دبي وأبوظبي ومصر

«إعمار للضيافة» تعلن عن 6 مشروعات فندقية جديدة

أعلنت «مجموعة إعمار للضيافة»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، أمس، عن ستة مشروعات فندقية جديدة تندرج تحت مظلة خططها التوسعية الإقليمية والعالمية، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2017.

وتمثل الفنادق الجديدة التي سيتم تطويرها في دبي وأبوظبي ومصر، إضافة مميزة إلى محفظة مشروعات العلامات التجارية الثلاث التابعة لـ «مجموعة إعمار للضيافة»، التي تشمل «العنوان للفنادق والمنتجعات»، المتخصصة بالفنادق الفاخرة، و«فيدا للفنادق والمنتجعات» العصرية المميزة و«روڤ للفنادق» من الفئة المتوسطة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار للضيافة»، أوليفييه هارنيش، خلال مؤتمر صحافي للإعلان عن المشروعات الجديدة، أن هذه المشروعات تتضمن كلاً من «(العنوان خور دبي) و(العنوان رزيدنسز خور دبي)، اللذين سيمثلان وجهات ضيافة وترفيه مميزة ضمن مشروع (خور دبي) الممتد على مساحة ستة كيلومترات مربعة».

وأضاف هارنيش أنه «تحت مظلة العلامة التجارية (العنوان للفنادق والمنتجعات)، تطلق الشركة في مصر مشروعي (العنوان منتجع شاطئ مراسي) و(العنوان رزيدنسز منتجع شاطئ مراسي)، وهما جزء من مشروع (مراسي) الشاطئي المتكامل الذي تطوره (إعمار مصر)»، مشيراً إلى أن «(مجموعة إعمار للضيافة) وقعت عقد إدارة لتشغيل (العنوان مراسي منتجع الغولف والسبا) ضمن المشروع ذاته».

واعتبر أن «هذه الخطوات تمثل إضافة مهمة إلى مجموعة المشروعات المرتقبة من (العنوان للفنادق والمنتجعات) في دبي والفجيرة والبحرين وتركيا».

وأشار هارنيش إلى أن «لدى الشركة 26 مشروعاً يجري العمل على تطويرها حتى عام 2020، وهو ما يعكس إمكانات الشركة التي انطلقت محلياً واعتمدت استراتيجيات توسع طموحة تقوم على تشغيل فنادق مميزة في مواقع حيوية ضمن أهم الأسواق».

وبين أنه «إضافة إلى العلامة الفندقية (العنوان) ستتولى العلامة الفندقية (فيدا للفنادق والمنتجعات) إدارة فنادق جديدة، تتضمن (فيدا خور دبي) و(فيدا مرسى دبي) و(فيدا رزيدنسز مرسى دبي)، كما تتوسع العلامة التجارية إلى أبوظبي من خلال عقد إداري لتشغيل (فيدا شاطئ جزيرة الريم أبوظبي) و(فيدا رزيدنسز شاطئ جزيرة الريم أبوظبي) اللذين تطورهما شركة (الدار العقارية)».

وذكر هارنيش أن «علامة (فيدا للفنادق والمنتجعات) تواصل تعزيز محفظتها العالمية مع (فيدا مراسي مارينا) و(فيدا رزيدنسز مراسي مارينا) في مصر»، مشيراً إلى أن «(مجموعة إعمار للضيافة) تخطط لتوسعة نطاق حضورها في أسواق تتمتع بمؤهلات نمو قوية ومدن رئيسة في الهند والصين، وغيرهما».

وأفاد الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة إعمار للضيافة»، بأن «الشركة ستعيد افتتاح فندق العنوان وسط مدينة دبي، خلال الربع الأخير من العام الجاري».

وأشار هارنيش إلى أن «الشركة افتتحت (العنوان بوليفارد) أخيراً، وهو أول منتجع عصري ضمن المدينة من (العنوان للفنادق والمنتجعات)، إضافة إلى افتتاح ثلاثة فنادق تحت مظلة العلامة التجارية (روڤ للفنادق)، وهي (روڤ وسط المدينة) و(روڤ سيتي سنتر) و(روڤ المدينة الطبية)»، مبيناً أن «الشركة ستفتتح (روڤ المركز التجاري) قريباً، مع خطط لافتتاح (روڤ مرسى دبي) و(روڤ آت ذي بارك)، وغيرهما».

تويتر