«الملتقى 2017» الدورة الأكبر في تاريخ سوق السفر العربي

أفادت شركة «ريد ترافيل اكزيبشنز»، بأن الدورة المقبلة من معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017)، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 24 ـ 27 أبريل، ستكون الدورة الأكبر على الإطلاق على مدى تاريخ هذا المعرض الذي جرى إطلاقه منذ 24 عاماً.

وتوقعت الشركة التي تتولى تنظيم الحدث أن يستقطب المعرض أكثر من 42 ألف زائر على مدى أربعة أيام، مع وجود أكثر من 2800 شركة عارضة، مشيرة إلى أنها لجأت إلى زيادة مساحة المعرض من خلال إضافة قاعة جديدة هذا العام لتلبية الطلب المتزايد.

ووفقاً للشركة فقد شهد المعرض نمواً كبيراً بنسبة تبلغ أكثر من ٧٠٪ منذ عام 2012، مشيرة إلى أن المعرض سيحتض خلال العام الجاري أكثر من 65 جناحاً وطنياً و100 شركة عارضة جديدة، فيما يصل عدد الدول التي سيتم تمثيلها في المعرض 140 دولة.

ويركز «الملتقى 2017» هذا العام بشكل رئيس على مفهوم تجارب السفر المميزة، بما في ذلك أنشطة المغامرة والثقافة والتراث والعافية والمنتجعات الصحية والرياضة والمتنزهات الترفيهية والسياحة الحلال والسياحة البحرية. فيما سيستضيف المنتدى الوزاري لمنظمة السياحة العالمية،الذي يحمل عنوان «تعزيز مساهمة السياحة في النمو الاقتصادي المستدام والتنويع في منطقة الشرق الأوسط» 20 وزيراً

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر