مواسم المستهلك *

تبادل الملاحظات

يؤدي تبادل الملاحظات الرقابية وتنظيم الاجتماعات مع الجهات المعنية المرتبطة بالأعمال في دبي إلى ضمان كفاءة الإجراءات الرقابية التي تجريها اقتصادية دبي، فالتعاون وتبادل الخبرات والملاحظات وتنسيق الاجتماعات مع الجهات المعنية وذات الاختصاص، دائماً ما تؤدي إلى تحقيق أهداف سامية وتختصر المسافات وتحقق المراد بكفاءة وجودة عالية،لأن كل جهة من الجهات لها إجراءاتها الخاصة، ولاشك في أن هذه الإجراءات مدروسة وتخضع لمواصفات ومعايير تضمن تنفيذ العمل على أكمل وجه، وتضمن حماية حقوق المتعاملين وتحافظ على أمن وسلامة الأفراد والمجتمع.

• هناك حملات وضبطيات يتم من خلالها مصادرة الأدوية والمعدات الطبية، ويتطلب التعامل معها بحذر وبدقة، حفاظاً على سلامة الأفراد والمجتمع.

وفي ما يتعلق بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، فإننا نعمل على تبادل الملاحظات الرقابية مع الجهات الحكومية والخاصة، بهدف القضاء على الظواهر السلبية في أسواقنا التجارية، والعمل على الحد من تلك الظواهر ومكافحتها بكافة السبل الممكنة، من خلال تبادل الملاحظات مع الجهات المعنية وذات الاختصاص، سواء كانت في القطاع الخاص أو الحكومي.

وهناك العديد من الحملات التفتيشية المشتركة التي تنظمها اقتصادية دبي مع الجهات الحكومية والرقابية الأخرى، وتعمل تلك الحملات على تحقيق الهدف منها بمنتهى الدقة والجودة والكفاءة، فعلى سبيل المثال لا الحصر، هناك العديد من الحملات والضبطيات التي يتم من خلالها مصادرة الأدوية والمعدات الطبية، والتي تتطلب التعامل معها بحذر وبدقة، حفاظاً على سلامة الأفراد والمجتمع.

وهنا تعمل اقتصادية دبي على تنسيق حملاتها مع الجهات المعنية، ويعمل المفتشون على اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تنفيذ القانون، وترك المجال للجهة المعنية لاتخاذ إجراءاتهم الخاصة والمعتمدة، وبذلك نكون قد أنجزنا المهمة بالصورة المطلوبة وبأقل الأضرار.

نحن نؤمن بأن التعاون والتكاتف، لاسيما ما يتم تنسيقه مع الجهات الحكومية، دائماً ما يأتي بثماره ويحقق أهداف الحملة، فدعونا نتعاون ونكثف من هذه الحملات وتبادل الملاحظات للوصول إلى هدفنا المشترك الذي يصب في صالح بلادنا، ويحمي حقوق الآخرين ويحافظ على سلامة الأفراد والمجتمع.

*مدير أول المتابعة

تويتر