1.1مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي

تجري الاستعدادات  في مطار دبي الدولي  لضمان استقبال سلس لما يقرب من 1.1 مليون مسافر من المتوقع ان يسافروا عبر المطار خلال أربعة أيام فقط ابتداء من يوم غد.

وقالت النائب الأول للرئيس للاتصال والسمعة المؤسسية في مطارات دبي، انيتا مهرا :”نتوقع ان يستخدم المطار نحو 1.1 مليون مسافر بمعدل 260 ألف مسافر يوميا في الفترة ما بين 24 – 27 مارس الجاري خلال عطلة نهاية الأسبوع والربيع، من هنا ننصح مسافرينا الكرام القدوم مبكرا الى المطار لإنجاز اجراءاتهم بسلاسة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الحية والاستفادة من العروض التي تقدمها بعض المطاعم والمقاهي وفرص التسوق والاسترخاء".

 

وأضافت مهرا:" هناك سلسلة من الأنشطة الترفيهية منها دردشة الفيديو الجماعية @ DXB، وعروض #musicDXB لبعض الفنانين وتقديم الهدايا التذكارية وغيرها من النشاطات الأخرى".

 وستقوم مطارات دبي بتعزيز تواجد الموظفين في كافة المرافق الأساسية في المطار لمساعدة المسافرين خاصة العائلات منهم، ابتداء من لحظة وصولهم الى المطار وانتهاء بوصولهم الى الطائرة لجعل رحلتهم تجربة سلسة ورائعة، بالتنسيق مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين وشركات الطيران والجهات المعنية الأخرى. في حين يمكن للمسافرين المقيمين الاستفادة من استخدام بطاقة الهوية لإنجاز إجراءات خروجهم ودخولهم في اقل من 15 ثانية فقط.

تويتر