نصائح لتوفير المال أثناء السفر

حددت شركة «سكاي سكنر»، المتخصصة في الحجوزات السياحية، بعض النصائح لتوفير المال أثناء السفر، مشيرة إلى أن أبرزها يتمثل في السفر بعيداً عن فترة الذروة.

وذكرت «سكاي سكنر» أنه بإمكانك من خلال المواقع المتخصصة معرفة أرخص يوم للسفر خلال شهر معين، مع الأخذ في الحسبان حجز رحلة غير مباشرة إلى وجهتك، فهي أرخص. كما أنه ليس بالضرورة أن تعتمد على شركة طيران واحدة لرحلات الربط أو الذهاب والإياب. وبإمكانك العثور على خصائص البحث هذه عبر المواقع الشبكية للحجوزات.

كما نصحت الشركة بتذكر إحضار بعض الأطعمة على متن الطائرة، طالما أنها ليست سائلة، حيث سيوفر ذلك مبلغاً جيداً من المال، لافتة إلى إنه إذا كنت قلقاً من رسوم الأمتعة الزائدة، فلماذا لا تلبس بعض الأمتعة الإضافية، دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف لقاءها، كما يمكنك التأكد من وزن الأمتعة الخاصة بك قبل التوجه إلى المطار.

ولفتت «سكاي سكنر» إلى أنه في حال كنت تريد أن تذهب في عطلة، ولا ترغب في دفع تكاليف باهظة للفنادق، فلماذا لا تفكر في مبادلة منزلك بمنزل شخص آخر خلال هذه الفترة، ناصحة بالأخذ في الحسبان السكن في غرفة خاصة بدلاً من فندق، حيث إنه على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح شائعاً لدى سكان إيجار غرفهم للزوار أو الشقة بأكملها، ولذلك تذكر أن خيارات الإقامة أصبحت متعددة.

وأفادت بأنه في عصر التكنولوجيا، يمكن لهاتفك الذكي أن يكون مفيداً لتوفير المال، إذ إن هناك تطبيقات عديدة توفر أدلة السفر وخرائط تمنحك خاصية البحث عن أرخص الأماكن للزيارة والترفيه والسكن والمطاعم والمواصلات وغيرها، كما تذكر أن تتناول الأطعمة المحلية أرخص، وتمنحك شعور اختبار ثقافات الغذاء في وجهتك السياحية.

تويتر