الغرير: «المشرق» يحرص على دعم الكوادر الوطنية الشابة

الغرير خلال لقائه مع الموظفين الجدد بالمركز الرئيس للبنك. من المصدر

أفاد بنك «المشرق» بأنه قام بتعيين 53 مواطناً ومواطنة، في إطار التزامه بمبادرة «المسرعات الحكومية»، التي تسعى إلى تعيين 1000 مواطن إماراتي، خلال 75 يوماً في القطاع المالي والمصرفي.

وأشار البنك إلى أن الرئيس التنفيذي لـ«المشرق»، عبدالعزيز عبدالله الغرير، التقى مع الموظفين الجدد بالمركز الرئيس للبنك، ورحب بهم، وأكد التزام البنك بتقديم البرامج التدريبية المناسبة، والدعم اللازم للموظفين، لتحقيق النجاح في مسيرتهم الوظيفية.

وقال الغرير: «نحرص على دعم الكوادر الوطنية الشابة، وتوفير البرامج التدريبية التي تؤهلهم لاستلام المناصب الوظيفية المناسبة لهم في القطاع المصرفي، حيث يتميز القطاع المصرفي في دولة الإمارات بمكانة مميزة، كونه أحد أكبر القطاعات المصرفية في المنطقة، ولابد من المشاركة الفعالة للكوادر الوطنية بهذا القطاع، ولا نكتفي في (المشرق) بالالتزام بالتوطين عبر توفير عروض العمل فحسب، بل نبني أيضاً قادة في مجال الصناعة المصرفية والمالية». وأضاف: «من أهم البرامج التدريبية الناجحة، التي يقدمها البنك برنامج (مشرق المستقبل)، الذي يهدف إلى استقطاب الخريجين الإماراتيين للعمل في مختلف فروع البنك وأقسامه، ومنحهم الدعم للتطور السريع مهنياً وتولي مناصب إدارية، فالبرنامج يوفر للمتدربين المهارات اللازمة».

تويتر