الإمارات اليوم

"دي اكس بي انترتينمنتس" و"مرلين إنترتينمنتس" تطلقان فندق "ليجولاند دبي"

:
  • دبي - الإمارات اليوم

أعلنت "دي اكس بي انترتينمنتس" الشركة المتخصصة بقطاع التسلية والترفيه والتي تتخذ من دبي مقراً لها، ومجموعة "مرلين إنترتينمنتس"، أحد مشغلي الوجهات والمنتزهات الترفيهية الرائدة عالمياً، عن افتتاح أول فندق تابع لعلامة "ليجولاند" في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم افتتاح هذا الفندق الحافل بالتجارب العائلية الممتعة بالقرب من منتزه "ليجولاند دبي" ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، أضخم وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط.

وسيكون فندق "ليجولاند دبي" سابع فندق تفتتحه العلامة حول العالم والأول من نوعه في المنطقة، حيث سيغمر الضيوف كلياً في العالم الإبداعي الممتع لعلامة "ليجو"، فهو مصمم خصيصاً لتجسيد أفكار الأطفال على أرض الواقع.

وستتضمن كل واحدة من غرف الفندق مجموعة من نماذج ومجسمات الليجو التي تتيح للضيوف مواصلة مغامرتهم الممتعة في منتزه "ليجولاند دبي" حتى المساء. وقد دمج مصممو فندق "ليجولاند" حكايا لعبة الليجو في التصميم بغية إتاحة الفرصة أمام كل ضيف لخوض مغامرة لا تنسى، بدءاً من مصعد الديسكو ووصولاً إلى المنطقة المخصصة للعبة القلعة.

ويشكل افتتاح فندق "ليجولاند دبي" خير دليل على تنامي شعبية دبي كوجهة عائلية ترفيهية، وسيكون ثاني فندق ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، حيث يوفر بيئة مريحة تتيح للعائلات قضاء أيام حافلة بأجمل اللحظات الترفيهية وكل ذلك على مقربة من الوجهة الترفيهية. ويحتضن منتزه "ليجولاند دبي" أكثر من 40 معلم جذب ترفيهي ولعبة ركوب تفاعلية. فيما تتضمن حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" 20 لعبة ركوب تفاعلية ومعلم جذب ترفيهي، وهي أول حديقة للألعاب المائية مصممة خصيصاً للعائلات التي تتراوح أعمار أطفالها بين 2 - 12 عاماً.

مواد ذات علاقة