«الاتحاد للطيران» تعزز وجهة المالديف بـ 4 رحلات إضافية خلال صيف 2017

أعلنت شركة «الاتحاد للطيران» تشغيل أربع رحلات أسبوعية إضافية على وجهتها بين أبوظبي ومدينة ماليه، ليرتفع بذلك عدد الرحلات إلى المالديف إلى 11 رحلة أسبوعية، وذلك خلال الفترة بين الأول من يوليو و17 سبتمبر 2017.

وأفادت الشركة في بيان لها، أمس، بأن زيادة القدرة الاستيعابية ستساعد على تلبية الطلب المرتفع خلال موسم الذروة في الصيف، لافتة إلى أن خطوتها تأتي بالتزامن مع إتمام خمس سنوات من العمليات التشغيلية إلى المالديف.

ووفقاً للشركة، سيتم دعم التوسع الصيفي عبر طائرة من طراز «إيرباص A320» مرتبة بنظام الدرجتين، تضمّ 16 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و120 مقعداً في الدرجة السياحية.

وأكدت «الاتحاد للطيران» أن الرحلات الأسبوعية الإضافية الأربع ستوفر خيارات أكثر للضيوف المحليين الذين يسافرون بين أبوظبي وماليه، ممن تصل رحلاتهم إلى جزر المالديف في الصباح الباكر، كما سيرتفع عدد خدمات الربط العامّة من وإلى الوجهات الرئيسة في دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، وستتوافر خدمات ربط جديدة ذهاباً وإياباً من أسواق تشمل إدنبرة، وجدة، ومدريد، وموسكو، وزيوريخ.

وبحسب «الاتحاد للطيران»، فقد نقلت على مدار السنوات الخمس الماضية أكثر من 450 ألف مسافر إلى المالديف، معظمهم مسافرون من أبوظبي ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الأوروبية الرئيسة.

وسيتم تشغيل الرحلات الإضافية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع.

تويتر