27 % نمواً في عدد الزيارات التفتيشية على أسواق دبي

قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك كرّم الموظفين المتميزين وأصحاب الاقتراحات التطويرية. من المصدر

كشفت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، أن الزيارات التفتيشية على المنشآت التجارية في دبي، ارتفعت بنسبة 27% خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، مشيرة إلى أن تلك الزيارات أسهمت في زيادة الوعي والالتزام التجاري في الأسواق المحلية، فضلاً عن زيادة مستوى رضا التجار.

وقال مدير إدارة حماية المستهلك في الدائرة، أحمد العوضي، إن «الزيارات التفتيشية تدعم حلقة التواصل بين الدائرة والتجار، لاسيما في ظل إطلاق مبادرات ريادية متميزة، في مقدمتها مبادرة (المفتش الذاتي)، وزيارات السعادة، وغيرها من المبادرات التي أسهمت في زيادة الوعي والالتزام التجاري». وأضاف أن «نتائج تحليل استبانات رضا التجار عن الزيارات الميدانية، أظهرت تحقيق نسبة رضا بلغت 90% عن الزيارات الميدانية، خلال النصف الأول من عام 2016».

وأوضح أن «الإحصاءات الخاصة بالنصف الأول من عام 2016، أشارت الى زيادة ملحوظة في عدد الزيارات التفتيشية على المحال التجارية بنسبة 27%، مقارنةً بالنصف الأول من عام 2015».
وبين أنه «حرصاً من قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك على تحفيز الموظفين لتقديم مزيد من الإنجازات، وتشجيعهم على زيادة الجهود في هذا الإطار، التي تصب دائماً في مصلحة المتعاملين والمجتمع، فقد كرّم فريق عمل قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، الموظفين المتميزين وأصحاب الاقتراحات التطويرية».

وذكر أن «التكريم جاء من قبل المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الدائرة».
 

تويتر