«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة خدمة «مدينة خليفة – جنوب»

عززت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع)، شبكة محطات الخدمة التابعة لها في إمارة أبوظبي، عبر افتتاحها، أمس، محطة خدمة «مدينة خليفة – جنوب»، الواقعة بالقرب من منتجع الفرسان الرياضي الدولي، ومقر هيئة الإمارات للهوية في «مدينة خليفة» بأبوظبي.

وأفادت الشركة، في بيان لها، بأن المحطة الجديدة تضم أربع جزر وثماني مضخات، تقدم الوقود بأنواعه الثلاثة: «إي بلس 91»، و«خصوصي 95»، و«سوبر 98»، فضلاً عن وقود الغاز الطبيعي.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»، المهندس سعيد مبارك الراشدي، إن «أدنوك للتوزيع» تلتزم بمواكبة ما تشهده دولة الإمارات من نمو عمراني وسكاني واقتصادي متنوع، وتحرص على تعزيز وجودها الجغرافي، ورفع كفاءة مختلف وحدات الأعمال التابعة لها، في سبيل تلبية مستويات الطلب العالية والمتنوعة على منتجاتها البترولية.

وأكد الراشدي أن الخطط التوسعية المعتمدة في الشركة تنص على إنشاء محطة خدمة ثالثة في «مدينة خليفة»، والتي يتوقع افتتاحها في الربع الأول من عام 2017.

يذكر أن افتتاح محطة خدمة «مدينة خليفة – جنوب»، يمثل خطوة نحو رفع مستوى الوجود الجغرافي في مدينة خليفة، وإمارة أبوظبي عموماً، إذ ارتفع إجمالي عدد محطات الخدمة العاملة ضمن إمارة أبوظبي إلى 166، منها 92 محطة في منطقة أبوظبي، و41 في مدينة العين، و33 في المنطقة الغربية.

 

تويتر