«فيزا»: 35 % من المدفوعات المالية في الإمارات «إلكترونية»

أفادت شركة «فيزا» العالمية لتكنولوجيا المدفوعات بأن 35% من إجمالي المدفوعات المالية في سوق الإمارات مدفوعات الكترونية، وهي نسبة عالية عالمياً.

إلى ذلك، كشفت مجموعة «الاتحاد للطيران»، أن برنامج «ضيف الاتحاد» يضم حالياً أربعة ملايين عميل.

وتفصيلاً، قال مدير عام شركة «فيزا» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إيهاب أيوب إن «الإمارات تعد أكبر أسواق (فيزا) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، لافتاً إلى أن «35% من إجمالي المدفوعات المالية في الإمارات هي مدفوعات إلكترونية وهي نسبة عالية عالمياً». وأضاف في رده على سؤال لـ«الإمارات اليوم»، على هامش توقيع شركة «فيزا» لاتفاقية شراكة مع «شركة الولاء العالمي» التابعة لـ«الاتحاد للطيران»، لإطلاق مجموعة من بطاقات الائتمان، والخصم والشحـن المشتركة في ست دول، أن «فيزا» اختارت دبي مقراً إقليمياً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نظراً للأهمية الكبيرة التي توليها لسوق الإمارات والإمكانات الكبيرة للنمو.

من جانبه، قال المدير الإداري لبرنامج «ضيف الاتحاد»، التابع لـ«الاتحاد للطيران»، ياسر اليوسف إن «البرنامج يضم حالياً وبعد 10 سنوات من إطلاقه، أكثر من أربعة ملايين عضو، معظمهم في الإمارات»، مشيراً إلى أن مليون عميل انضموا للبرنامج خلال العام الجاري فقط.

وشدّد اليوسف على أنه بموجب الاتفاقية الجديدة، ستعمل شركة «الولاء العالمي»، التابعة لـ«الاتحاد للطيران»، على إصدار مجموعة من بطاقات الائتمان والخصم والشحن في ست بلدان على رأسها الإمارات، إضافة إلى السعودية والهند وألمانيا وإيطاليا وصربيا.

تويتر