«دبي للعقارات»: افتتاح ممشى مراسي الخليج التجاري نوفمبر المقبل

أكدت مجموعة دبي للعقارات، الذراع العقارية لمجموعة دبي القابضة، أن من المقرر افتتاح ممشى «مراسي الخليج التجاري» في نوفمبر 2016، لافتة إلى أنه إحدى مراحل مشروع عملاق تطوره الشركة بكلفة إجمالية تبلغ مليار درهم.

وأشارت المجموعة لـ«الإمارات اليوم» إلى أنه تم إنجاز 10 كيلومترات من الممشى الممتد بطول 12 كيلومتراً، فيما المقرر اكتمال وتسليم مباني المشروع في الربع الرابع من عام 2017، ويضم منازل عائمة هي الأولى من نوعها في الإمارات وتمتد على مساحة 50 ألف متر مربع وتضم 16 حديقة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، عبدالله لاحج، إن من المرتقب أن يكون ممشى «مراسي الخليج التجاري» لدى إطلاقه بمثابة رحلة من الاستكشاف الغنية بخيارات لا محدودة للتسلية والترفيه والتسوق وأسلوب الحياة الحافلة بالنشاط.

وتابع: «ستتغير ملامح (الخليج التجاري) بعد افتتاح ممشى مراسي الخليج التجاري وقناة دبي المائية»، لافتاً إلى أن مشروع مراسي الخليج التجاري سيتزامن مع ما تقدمه دبي من مشروعات كبيرة قبيل إقامة فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، وتماشياً مع خطة دبي 2021 لمدينة ذكية مستدامة يشعر سكانها بالسعادة.

وبينت المجموعة أن ممشى «مراسي الخليج التجاري» يضم أول وجهة متخصصة لليخوت في المنطقة، التي يسير العمل فيها وفقاً لجدول محدد يكتمل بحلول عام 2023، متوقعاً أن تتحوّل هذه الوجهة الواقعة على طول قناة دبي المائية إلى أبرز المعالم المائية في دبي خلال الأعوام المقبلة.

تويتر