مطار الشارقة يوقع اتفاقية مع "اتصالات" لتوفير خدمة " واي فاي " لمستخدميه مجانا

وقعت هيئة مطار الشارقة الدولي وشركة "اتصالات" اتفاقية تقدم بموجبها "اتصالات" خدمة الإنترنت اللاسلكية "WIFI" مجانا لمستخدمي المطار لمدة 30 دقيقة.
وسيتمكن المسافرون من استخدام خدمة "WIFI" من "اتصالات" مجانا لتصفح الإنترنت والتواصل مع الآخرين مع الاستمتاع بمستويات جودة فائقة وسرعات عالية وذلك لمدة 30 دقيقة فيما يمكنهم الاستمرار باستخدام هذه الخدمة من خلال الاشتراك بباقات البيانات المتاحة من "اتصالات".

جرى توقيع الاتفاقية بين مطار الشارقة الدولي و يمثله رئيس هيئة المطار وشركة "اتصالات" علي سالم المدفع  ويمثلها مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام " اتصالات " المناطق الشمالية عبد العزيز حمد تريم بحضور الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي.

وقال علي سالم المدفع : " نحرص في مطار الشارقة الدولي على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين ومستخدمي المطار ومع التقدم التقني الذي نعيشه في عصرنا الحاضر أصبح الوصول إلى الإنترنت ضرورة في حياتنا اليومية .. ونعتز بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة اتصالات لتزويد خدمة الإنترنت اللاسلكية في مطار الشارقة الدولي مجانا لفترات محددة " .

من ناحيته قال  مستشار الرئيس التنفيذي مدير عام "اتصالات" المناطق الشمالية عبد العزيز حمد تريم: " تحفل اتصالات بتاريخ طويل من الشراكات الوثيقة مع مختلف الجهات الحكومية في إمارة الشارقة وتعتبر شراكتنا مع مطار الشارقة الدولي امتدادا لهذا التاريخ ولعلاقتنا الوطيدة مع هذه الجهة الحيوية والهامة في الإمارة .. ونحن نعتز بها كونها تعكس الثقة الكبيرة التي نحظى بها لدى القطاع الحكومي " .

تويتر