أبرز 10 علامات تجارية سجلت في دبي خلال الربع الثالث

أفادت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بأنها منحت ترخيصاً لممارسة الأنشطة التجارية لعدد من العلامات التجارية العالمية، التي أطلقت أعمالها في دبي، خلال الربع الثالث من العام الجاري، في وقت نمت فيه أعمال علامات أخرى قائمة.

وقال المدير التنفيذي في قطاع التسجيل والترخيص التجاري في «اقتصادية دبي»، عمر بوشهاب، إن «الدائرة تعمل على تعزيز جهودها لمساعدة الشركات والعلامات التجارية العالمية على العمل والنجاح في دبي»، مشيراً إلى أن «القائمة التي تعدّها بصورة ربع سنوية، تتضمن أهم 10 علامات تجارية عالمية، تم ترخيصها في دبي».

وأضاف أن «رفد الاقتصاد المحلي بعلامات تجارية عالمية يشكل إضافة له، إذ تؤدي المنافسة إلى زيادة جودة المنتجات والخدمات، وتعزيز نمو الأعمال التجارية والابتكار»، لافتاً إلى أن «قطاع التسجيل والترخيص التجاري لا يعدّ منصة لإصدار الرخصة التجارية فحسب، بل داعماً رئيساً للأنشطة الجديدة، ومشاركة المؤسسات والمنشآت التجارية على النجاح والنمو». ويعتمد القطاع على معايير عدة في اختيار الشركات المهمة، منها حجم أعمال الشركة، وشهرة علاماتها التجارية، إضافة إلى معيار رأي الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والجودة، واختيار موقع العمل.

 

للإطلاع على أبرز 10 علامات تجارية سجلت في دبي ، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر