"الغاليريا "تكشف عن محفظة وجهاتها الجديدة على جزيرة الماريه

 كشفت  شركة "الغاليريا"في جزيرة الماريه، الوجهة الرائدة لنمط الحياة المعاصر والمطاعم الفاخرة في العاصمة أبوظبي، عن بدء افتتاح محفظتها المتميزة من تشكيلة المطاعم الجديدة ذات الطراز العالمي"داينينج كولكشن". وتتضمن العلامات التي تفتتح أبوابها للمرة الأولى في أبوظبي، ويتوقع اعتبارها من وجهات المطاعم الأكثر تميزاً في منطقة الشرق الأوسط، كلاً من "لا بيتيت ميزون"، و"روبرتس"، و"كويا"، و"نصرت"، و"لوكا"، و"إيت جريك"، و"سا مار".


و قال دانييل باري، العضو المنتدب لـ "غلف ريليتد": " تواصل الغاليريا على تأكيد مكانتها كوجهة التسوق الفاخرة في أبوظبي، ونحن متحمسون جدا لدخول المرحلة القادمة من مسيرتنا. بإنشاء "داينينج كولكشن" والجمع بين الماركات العالمية، عروضنا سوف تزيد و سيتغير مشهد الطهي في العاصمة. "

ومن جانبه، قال ت مدير عام "الغاليريا"في جزيرة الماريه ونائب رئيس "جلف ريليتد" ، شارلز مارتينز،، : "إنها أخبار مهمة حقاً للعاصمة التي تشهد ساحة المطاعم فيها مسيرة تقدم قوية على مدى السنوات القليلة الماضية، وخطوة ستدفعها قدماً نحو دائرة الضوء. وقد تم اختيار المطاعم استناداً إلى نوعيتها الفائقة، والقيم الفريدة لعلاماتها التجارية والتزامها العام بالابتكار. وسيتيح لنا توسيع ’داينينج كولكشن‘ القدرة على تعزيز مكانتنا كوجهة متميزة وفاخرة للتسوق وتناول الطعام".

 

تويتر