فوز "المدينة المستدامة" في دبي بجائزتي "أفضل مشروع سكني" و "أفضل وحدة سكنية"

أعلنت "دايموند ديفلوبرز" الشركة المطورة لمشروع "المدينة المستدامة"، وهو أول مجمع مستدام متكامل بمستويات عالمية في دبي، عن فوز المشروع بجائزتين خلال حفل توزيع جوائز العقارات العربية 2016، عن فئتي "أفضل مشروع سكني" و "أفضل وحدة سكنية" في دبي.

وأقيم حفل توزيع جوائز العقارات العربية 2016 في 22 من سبتمبر الجاري في دبي، بحضور لورد ليفربول، وعدد من ممثلي مجلس أمناء الجائزة، وحضر الحفل ممثلاً عن "دايموند ديفلوبرز"، كل من الرئيس التنفيذي للشركة المهندس فارس سعيد، والمهندس وسيم عدلوني، مديرها التنفيذي، حيث تسلما الجائزة في هذا الحدث الكبير بالنيابة عن الشركة.

وتعقيبًا على هذا التكريم، قال فارس سعيد: "يأتي فوزنا بهاتين الجائزتين تتويجاً لجهودنا الهادفة إلى توظيف أحدث التقنيات المتقدمة وأرقى معايير ومواصفات المباني الخضراء، للتاكيد على ريادة المدينة المستدامة لقطاع المباني الخضراء في المنطقة.

كما تم خلال الحفل الإعلان عن المشاريع المؤهلة التي وقع الاختيار عليها للمشاركة في الدورة المقبلة من جوائز العقارات الدولية التي ستقام في المملكة المتحدة في ديسمبر 2016، وتفخر المدينة المستدامة بدخولها قائمة المرشحين للجوائز.

 

تويتر