«داماك»: إطلاق المرحلة الثانية من «أكويا إيماجين» 30 يوليو

أفادت شركة «داماك» العقارية، أمس، بأنها باعت المرحلة الأولى من الفلل في مشروع «أكويا إيماجين» بالكامل، مشيرة إلى أنه من المقرر إطلاق المرحلة الثانية من المشروع في 30 يوليو الجاري.

وذكرت الشركة في بيان، أنه تم شراء الفلل من قبل مستثمرين من 26 جنسية، يمثلون مجموعة متنوعة من المستثمرين تنتشر في منطقة الشرق الأوسط وكذلك آسيا وأوروبا وإفريقيا والأميركتان، لافتة إلى أن فلل «أكويا إيماجين» تستهدف فئة جديدة من المشترين، تتمثل في الشباب والمهنيين والباحثين عن نمط حياة مترف، ومزايا مالية متصلة بشراء عقارات ضمن مجتمع «غولف» دولي، الذي يعد العرض عليه محدوداً حالياً.

وأوضحت أنه بالنسبة للمرحلة الثانية، ستنظم الشركة فعالية خاصة بالمبيعات ليوم واحد في 30 يوليو الجاري، وذلك في «جميرا أبراج الإمارات»، مشيرة إلى أنه سيتم التعامل مع طلبات الشراء وفقاً لأولوية الوصول.

وقال العضو المنتدب لـ«داماك» العقارية، زياد الشعّار، إنه «في ظل وجود عدد من المشروعات الضخمة الجاري تنفيذها في دبي، مثل (معرض إكسبو 2020)، إلى جانب معالم الجذب السياحي والترفيهي التي تزخر بها الإمارة، فإننا نشهد تدفقاً من المهنيين الشباب في عدد من القطاعات، الذين يشاركون في تقديم خدمات الدعم المرتبطة بهذه المشروعات».

 

تويتر