"الاتحاد للشحن" يطلق خدمة نقل السيارة الفخمة لصيف 2016

أطلق الاتحاد للشحن، قسم الشحن التابع للاتحاد للطيران، عرض سفر للضيوف الذين يرغبون بالسفر مع سياراتهم الفخمة خلال فترة الصيف، حسبما ذكر بيان صحافي للشركة.
 
وأشار البيان إلى أن العرض يشمل خصماً يصل إلى 20 في المائة من أسعار الشحن والمقاعد، عند الحجز في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. كما يقدم قسم الشحن الخاص بالناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خدمات إضافية هذا العام، إلى جانب ترتيب الإقامة الفندقية وتسليم السيارة إلى منزل السائق.
 
مضيفاً أن العرض يتوافر حالياً من أبوظبي إلى الوجهات الأوروبية مثل أمستردام وبرلين ودوسلدورف وفرانكفورت وجنيف ولندن ومانشستر وميلانو وميونيخ وباريس وزيوريخ.
 
وقال نائب أول للرئيس لشؤون الشحن، في الاتحاد للطيران، ديفيد كير: "من خلال استخدام أسطول طائرات مختلط، سيكون لدينا عدد من الخيارات التي تمكننا من نقل السيارات في مخزن الطائرة شاملة عددًا من الإضافات الجديدة إلى أسطولنا مثل طائرات آيرباص A380."
 
وأضاف "نمتلك خبرة واسعة تمتد على مدار سنوات عديدة في نقل سيارات المصنعين إلى أسواق السيارات الفخمة حول العالم، وسنسعى إلى توفير خدمة من الدرجة الأولى للعملاء الراغبين باصطحاب سياراتهم معهم إلى أوروبا خلال فصل الصيف."
 
وأشار البيان إلى أنه مع الترقيات والتوسعات في أسطول المسافرين، أصبح من الممكن نقل السيارات في طائرات الاتحاد للطيران المخصصة للمسافرين مثل طائرات آيرباص A380. ويتيح ذلك أيضاً للضيوف الوصول إلى مقصورة الإيوان، التي تعتبر أول جناح يشمل ثلاث غرف في العالم في طائرة تجارية، ويقوم على خدمتها مضيف شخصي.
 
وبالنسبة للمدن مثل دوسلدورف وزيوريخ، يمكن للضيوف تجربة طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ B787-9 دريملاينر، التي تشمل أيضاً التصميمات الداخلية من الجيل التالي التي لاقت استحسانًا واسعًا، مع استوديو درجة رجال الأعمال والمقاعد الذكية في الدرجة السياحية.
 
يشار إلى أن عدد السيارات التي تمّ نقلها ارتفع بصورة حثيثة خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث نقل "الاتحاد للشحن" مئات السيارات خلال عام 2015. ومع إضافة طائرات وخدمات دعم إضافية للأسطول هذا العام، يهدف فريق الشحن إلى زيادة هذه الأعداد خلال عام 2016.
 
وتشمل أنواع السيارات المنقولة سيارات الفورمولا1، والسيارات الرياضية الفاخرة مثل العلامات التجارية الفخمة كفيراري وبورش ولامبورغيني.

تويتر