"الاتحاد للطيران": إلغاء الرحلتين المقررتين بين أبوظبي واسطنبول وتوفر خيارات بديلة للمسافرين

ألغت شركة الاتحاد للطيران، اليوم، رحلتيها رقم EY097/096 المقررتين للسفر بين أبوظبي وإسطنبول ليوم الأربعاء 29 يونيو 2016، نظرًا لإغلاق مطار أتاتورك الدولي في أعقاب التفجيرات التي حدثت فيه بتاريخ 28 يونيو، حسب بيان صحافي للشركة
 
وقدمت الشركة في البيان خيارات للمسافرين الذين اشتروا تذاكر قبل 29 يونيو 2016 ولديهم حجوزات للسفر من وإلى إسطنبول اليوم، ويرغبون الآن في تعديل خطط أسفارهم:
 
-          تعديل موعد السفر مجاناً لمرة واحدة إلى تاريخ آخر للسفر في/قبل 10 يوليو 2016 على نفس درجة الحجز الأصلية، أو في حال عدم توفر درجة الحجز الأصلية، يتم الحجز في الدرجة المتاحة التالية.
 
-          الإعفاء من رسوم تغيير الحجوزات لمرة واحدة فقط لهذه الحالة، مع استثناء المسافرين الذين تم بالفعل تعديل مسار رحلاتهم عبر مطار بديل، ويرغبون الآن في إجراء تغييرات إضافية للعودة إلى/من إسطنبول (شريطة توافر رحلات) من دون فرض أي رسوم إضافية عليهم.
 
-          بالنسبة للتذاكر التي تم استخدامها جزئياً أو لم يتم استخدامها من الأساس، يُسمح بتعديل المسار سواءً إلى أثينا أو إلى لارنكا أو إلى إسطنبول (مطار صبيحة كوكجن) من دون رسوم إضافية وذلك على نفس مقصورة الحجز الأصلية، على أن يسري ذلك حتى 10 يوليو 2016.
 
وتوفر الشركة كافة سبل المساعدة اللازمة للمسافرين الذين قد لا يلحقوا برحلات الربط الخاصة بهم نتيجةً لهذا الحدث الطارئ وتتولى إخطارهم بشأن أي تغييرات على أسفارهم.
 
ودعت الشركة المسافرين إلى التواصل مع مركز الاتصال التابع لها على الرقم: +971 (0) 2599 0000  أو زيارة موقع الاتحاد للطيران الإلكتروني www.etihad.com لمعرفة آخر المستجدات.

 

تويتر