"مطارات أبوظبي": التسجيل في نظام "السفر الذكي" إجباري

أفادت شركة مطارات أبوظبي، بأن التسجيل الإلكتروني في نظام "السفر الذكي" الذي تم إطلاقه أخيرا في مطار أبوظبي الدولي، بات إجباريا اعتبارا من أمس، كشرط للسفر عبر المطار.

ودعت الشركة ردا على استفسارات "الإمارات اليوم"، المسافرين إلى القدوم إلى مطار أبوظبي قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم خلال أوقات الذروة بصفة خاصة وذلك لتجنب التأخير وللسماح لهم باستكمال إجراءات التسجيل الإلكتروني خلال انتظار دورهم لإتمام إجراءات سفرهم.

وذكرت "مطارات أبوظبي" أن منصات التسجيل الإلكتروني تقع في منطقة مكاتب إتمام إجراءات السفر من أجل التيسير على المسافرين وإنهاء الإجراءات بسرعة ويسر.

وبينت أنه تم إطلاق مبادرة "السفر الذكي" في مارس الماضي للارتقاء بتجربة المسافرين من خلال تقليص الوقت اللازم لإنهاء إجراءات السفر في المطار بنسبة تصل إلى 70% وذلك بعد إتمام التسجيل، مشيرة إلى أن أكثر من مليونين و163 ألفا و608 مسافرين، سجلوا في نظام "السفر الذكي" منذ إطلاقه وحتى الآن.

إلى ذلك، ذكرت الشركة لـ"الإمارات اليوم"، أنها تتوقع تسجيل 85 الف حالة مغادرة من مطار أبوظبي خلال الأسبوع الجاري، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه من المتوقع أيضا أن يسجل المطار رقماً مماثلا خلال فترة عيد الفطر لتكون أيام 6 و10 و11 يوليو المقبل الأكثر ازدحاماً خلال موسم الصيف.

ولفتت الشركة إلى أن يوم الجمعة الماضي سجل ذروة جديدة في أعداد المسافرين المغادرين عبر مطار أبوظبي الدولي بأكثر من 13 ألف مسافر.

تويتر