تتيح نقل أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات إلى منصة سحابية آمنة وموثوقة

«اتصالات» تطلق باقة شاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت شركة «اتصالات»، أمس، إطلاق أول باقة شاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، مشيرة إلى أن الباقة الجديدة Business in a Box تجمع ثلاث خدمات في باقة واحدة.

وذكرت «اتصالات» في بيان أنها صممت باقة Business in a Box لدفع عجلة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتمكين الشركات في الدولة من الاستفادة من منافع السرعة العالية للنطاق العريض الثابت، وخدمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت، ونظام الدعم المتكامل المتوافر على مدار الساعة لمنصات متعددة ولأنظمة التشغيل من خلال المحادثة المباشرة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو البوابة الإلكترونية المخصصة لخدمة المتعاملين.

ولفتت الشركة إلى أن هذه الباقة هي أول باقة من نوعها تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة التطور إلى العصر الرقمي ونقل أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات وخدمات الاتصال الخاصة بها إلى منصة سحابية مدارة آمنة وموثوقة.

وذكرت أنه يمكن لمتعاملي «اتصالات» من الشركات الاختيار من بين العديد من الميّزات الإضافية بأسعار مناسبة، موضحة أن هذه الميزات تشمل باقات للهواتف الثابتة والمتحركة، ودقائق إضافية، فضلاً عن خيارات واسعة من الأجهزة الحوسبية، تتوافر بأقساط ميسّرة ابتداء من 15 درهماً في الشهر عبر خطة سداد لثلاث سنوات، وغيرها من الميزات.

وتتيح «اتصالات» لمتعاملي Business in a Box الاستمتاع بمستويات راحة مثالية من خلال الحصول على خدمات الدعم على مدار الساعة عبر الاتصال بمركز «اتصالات» الخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقم 8005800.

وقال نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في «اتصالات»، عصام محمود، إن «قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات يتمتع بقدرات نمو كبيرة، لذا نكرس جهودنا في (اتصالات) للمساعدة في تمكين تلك الشركات من الاستفادة من الفرص المتاحة لها، لاسيما مع إدراكنا لأهمية التقنيات المتطورة في تمكين تلك الشركات من تحقيق زيادة كبيرة في الإنتاجية وتعزيز التنافسية».

وأضاف محمود أنه «مع تنوع وتباين احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تراوح من متطلبات الاتصال الأساسية إلى مختلف الأجهزة والتطبيقات، من شأن باقة Business in a Box أن تلبي احتياجات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والمتطلبات الأمنية في تلك الشركات من خلال باقة واحدة شاملة تتسم بالبساطة والمرونة والراحة».

 

تويتر