اعتباراً من 4 يوليو المقبل

«طيران الإمارات» تطلق رحلة يومية ثالثة إلى كيب تاون

الناقلة ستخدم الرحلة الجديدة بطائرة «بوينغ 777-300ER». من المصدر

أعلنت شركة «طيران الإمارات»، أمس، اعتزامها إطلاق رحلة يومية ثالثة بين دبي ومدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا، اعتباراً من الرابع من يوليو المقبل.

وأفادت الشركة في بيان، بأن الخدمة الجديدة تعزز الرحلتين اليوميتين التي تسيرهما «طيران الإمارات» حالياً بين المدينتين، كما ستلبي الطلب المتنامي للسفر على هذا الخط الحيوي، وتوفر خيارات أوسع للمسافرين في الاتجاهين، موضحة أن الرحلة الجديدة ستعمل بطائرة «بوينغ 777-300ER» مقسمة إلى ثلاث درجات (ثمانية أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً تتحول إلى أسرة مستوية في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد في الدرجة السياحية).

وبينت أن رحلة «طيران الإمارات» (إي كيه 778) تقلع من مطار دبي الدولي الساعة 10:50 صباحاً، وتصل إلى كيب تاون الساعة 6:30 مساء، بينما تغادر رحلة العودة (إي كيه 779) كيب تاون الساعة 8:05 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 7:30 من صباح اليوم التالي.

وأشارت الشركة إلى أن موعد الرحلة اليومية الجديدة يوفر للمسافرين من كيب تاون إلى دبي، مزيداً من المرونة في برامحهم ومواصلة رحلاتهم بسهولة عبر مطار دبي الدولي إلى مختلف المحطات ضمن شبكة خطوط «طيران الإمارات».

وذكرت أن زيادة الرحلات إلى كيب تاون تجسد مدى أهمية جنوب إفريقيا كمركز تجاري ومقصد سياحي، والتزام الناقلة بدعم نمو هذين القطاعين من خلال تسهيل السفر، ليس من دبي فحسب، بل من مختلف المحطات التي تخدمها الناقلة والتي يزيد عددها على 150 محطة في 80 دولة.

يشار إلى أنه سيتم توسيع الاتفاقية الحالية للمشاركة في الرموز بين «طيران الإمارات» وخطوط «جنوب إفريقيا»، على الرحلات بين دبي وجنوب إفريقيا، لتشمل الرحلة اليومية الجديدة إلى كيب تاون، ما يسهل على متعاملي الناقلة الجنوب إفريقية السفر عبر شبكة خطوط «طيران الإمارات» العالمية.

 

تويتر