«سيدات دبي»: 4 خطوات لتحقيق نمو في الأعمال

أفاد مجلس سيدات أعمال دبي، بأنه بدأ ورشة عمل مكونة من أربعة أجزاء تحت عنوان «أربع خطوات لتحقيق نمو هائل في الأعمال» في لقاء التواصل لشهر مايو الجاري، لافتاً إلى أن مقدمها هو المدير العام لشركة «أكشن كوتش»، والمدرب المعتمد للأعمال والقيادة في الشرق الأوسط، وسيم كركبي.

وأشار المجلس في بيان إلى أن ورشة العمل الأولى، أمس، ركزت على موضوع «إتقان مهارة الحد من الفوضى» كأول خطوة يجب تعلمها لتحقيق النجاح والنمو، وذلك من خلال احتراف أمور عدة من تحديد الهدف والوقت والأمور المالية، حيث شارك المدرب خبرته في هذا المجال مع أعضاء المجلس حول سبل تحديد ومواجهة التحديات لنمو أعمالهم، من خلال تمكين القدرات القيادية التنفيذية لديهم، وتمكين نموها عن طريق إتاحة آليات العمل المناسبة.

ولفت إلى أن الدورات المقبلة من البرنامج، والتي تعقد خلال الشهر الجاري، تتضمن ندوة في 11 الجاري بعنوان «تنبؤ تدفق الأموال للأسواق المتخصصة»، وتليها ندوة ثانية في 18 الجاري بعنوان «رفع الكفاءة»، وندوة ثالثة في 25 الجاري بعنوان «فريق الهيكلة من أجل تحقيق النمو».

من جانبها، أكدت رئيسة المجلس، الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، أن أعضاء المجلس اكتسبن الكثير في ورشات العمل المقدمة من شركة «أكشن كوتش» في السابق، والتي أسهمت في إمدادهم بالخبرات القيمة والرؤى التي لا تقدر بثمن، وتساعدهم في حياتهم اليومية على التطور والنمو كسيدات أعمال.
 

تويتر