يتوافق مع شبكة الجيل الرابع

«اتصالات» تطلق «إتش تي سي 10» دون دفعة مقدمة

«اتصالات» أكدت أنه ستُتاح لمستخدمي الهاتف الجديد ميزات مجانية تشمل ضماناً لمدة عامين. أرشيفية

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، حصرياً أمس، هاتف «إتش تي سي 10» للمتعاملين في الإمارات دون دفعة مقدمة، وبأسعار تبدأ من 105 دراهم شهرياً.

وأكدت المؤسسة أنه سيتاح لمستخدمي الهاتف الجديد ميزات مجانية، تشمل ضماناً لمدة عامين، وعرضاً يصل إلى 100 درهم من خدمة النقل الذكية (أوبر)، إضافة إلى صيانة الشاشة مجاناً في حال تعرضها للضرر خلال الأشهر الستة الأولى من الشراء، موضحة أن الهاتف يتوافق مع شبكة «اتصالات» للجيل الرابع، ما يتيح للمستخدمين سرعات فائقة تصل إلى 300 ميغابت في الثانية، وهي أعلى سرعة اتصال من نوعها على مستوى الدولة، مع الاستفادة من مستويات تغطية واسعة تبلغ نحو 93% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

وذكرت أنه يمكن للمتعاملين وفق نظام الفاتورة الشهرية اقتناء الهاتف من خلال خيارات «الدفع الذكية»، التي تتيح لهم سداد ثمن الجهاز على مدار 24 أو 18 أو 12 شهراً، بأسعار تبدأ من 105 دراهم و135 درهماً و200 درهم في الشهر على الترتيب.

كما يمكن لمشتركي نظام الفاتورة الشهرية شراء الهاتف الجديد من دون دفعة مقدمة من خلال ثلاث باقات برسوم شهرية تبلغ 250 و385 و635 درهماً.

ولفتت «اتصالات» إلى أنها تتيح إمكانية شراء الهاتف لوحده بسعر 2399 درهماً، في ما يحظى المتعاملون بنظام «واصل» المدفوع مقدماً عند شراء الهاتف، ببيانات مجانية تصل إلى 10 غيغابايت.

تويتر