حاكم أم القيوين يطلع على خطط وزارة تطوير البنية التحتية في الإمارة

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين على استراتيجية وزارة تطوير البنية التحتية وخططها المستقبلية التي تضم مجموعة من المشاريع التي يتم تنفيذها في الإمارة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في الديوان الأميري اليوم بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين .. ووزير تطوير البنية التحتية الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي.

واطلع صاحب السمو حاكم أم القيوين من معالي النعيمي على خطط الوزارة وبرامجها التي تعتزم القيام بها مستقبلا، وقدم الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي شرحا مفصلا حول عدد من المشاريع والخطط وتطوير الخدمات وشبكات الطرق إضافة إلى خطط برنامج الشيخ زايد للإسكان والمشاريع المستقبلية التي تخدم المواطنين وتوفر أرقى الخدمات وتؤمن الحياة الكريمة لهم.

حضر المقابلة .. الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية ومدير الديوان الأميري في أم القيوين ناصر سعيد التلاي  والأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين حميد راشد الشامسي  و مدير التشريفات في الديوان الأميري راشد محمد أحمد.

تويتر