اتفاقية لمد شبكة التوزيع في المنطقة بين "بلاك بري" و "فاست تليكوم"

أعلنت شركة "بلاك بيري" وشركة "فاست تليكوم" اليوم، توقيع اتفاقية للتوزيع، حيث تقوم فاست تليكوم بتوفير أجهزة إلى زبائنها في كافة أنحاء المنطقة ، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان والكويت وقطر وعُمان والبحرين ومصر والمغرب كجزء من هذه الاتفاقية.

وذكر نائب رئيس "فاست تليكوم" السيد محمد البرغوتي أن الاتفاق الموقع بين "فاست تليكوم" و"بلاك بري" سيعزز من وجود أجهزة "بلاك بري" في السوق كما سيمد شبكة توزيعها لأجهزتها الجوالة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاء على لسان الرئيس التنفيذي لـ "بلاك بري" السيد جون تشين، "إننا متحمسون للشراكة مع "فاست تليكوم" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كجزء من إستراتيجيتنا لتوسيع سوقنا في المنطقة وتوسيع شبكة توزيعنا العالمية"،

وتابع قائلًا: "إن ميزات أمن وخصوصية وإنتاجية "أجهزة بلاك بري" لا تقارن، ونحن نتطلع إلى إتاحة أجهزتنا إلى قطاع أكبر من السوق".

وبناء على امتداد شبكة توزيع "فاست تليكوم" الواسعة، ومعاييرها العالية المستوى للخدمة، وشبكتها الممتدة من الشركاء التجاريين، وحوالي 20 سنة من الخبرة في مجال التوزيع، فإن الشراكة الجديدة ستأتي بأجهزة "بلاك بري"  المبتكرة والآمنة إلى مزيد من المناطق.

وأضافت "فاست تليكوم" أن جهاز  PRIV، من بلاك بري، هو أول هاتف ذكي على الإطلاق من بلاك بري يعمل بنظام أندرويد ويجمع بين أفضل ميزات بلاك بري من حيث الإنتاجية، والأمن والخصوصية، والخيارات الواسعة  لتطبيقات "غوغل بلاي ستور".

 

تويتر