تغطي 15 مدينة في ماليزيا ودول الجوار

«طيران الإمارات» و «الماليزية» توسعان اتفاقية الرمز المشترك

الاتفاقية تتيح لـ«طيران الإمارات» توسيع وجودها في حوض المحيط الهادئ الآسيوي. من المصدر

أعلنت شركة «طيران الإمارات» والخطوط الجوية الماليزية توسيع اتفاقية الرمز المشترك لتغطي مزيداً من الخطوط، وتوفر مزايا وفوائد أوسع لأعضاء برنامجي الناقلتين لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، وتتيح لهم السفر عبر العالم براحة وسهولة أكثر.

وأفاد بيان صدر، أمس، بأن الاتفاقية أصبحت تغطي حالياً 15 مدينة في ماليزيا ودول الجوار، من بينها: بينانغ، جوهر بارو، كوشينغ، ميري، سيبو، كوتا كينابالو، سانداكان، تاواو، ألور سيتار، كوتا بارو، كوانتام. لافتة إلى أنه سيتم بموجب الاتفاقية وضع رمز «طيران الإمارات» على رحلات الخطوط الماليزية إلى هذه المحطات.

وكانت اتفاقية الرمز المشترك بين الناقلتين، التي تضمنت خط «كوالالمبور ــ دبي» في 15 فبراير الماضي، أتاحت للخطوط الماليزية وضع رمزها ورقم رحلتها على خدمة «طيران الإمارات» بين دبي والعاصمة الماليزية، التي تتم بمعدل ثلاث رحلات يومياً بطائرات من طراز «بوينغ 777» ورحلة يومية واحدة بطائرات من طراز «إيرباص A380» ذات الطابقين.

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» رئيس الدائرة التجارية، تيري أنتينوري، إن «اتفاقية المشاركة في الرموز مع الخطوط الماليزية تتيح للشركة توسيع وجودها في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، وذلك بتوفير خيارات أمام مسافريها لزيارة 15 مدينة في ماليزيا ودول المنطقة، من خلال متابعة الرحلات عبر كوالالمبور».

وأضاف أن المسافرين من المنطقة سيستفيدون من شبكة خطوط الناقلة الواسعة، بما في ذلك 90 محطة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والأميركيتين، فضلاً عن اكتساب الأميال عند سفرهم على أي من رحلات «طيران الإمارات» أو الخطوط الماليزية التي تغطيها الاتفاقية.

ولفتت «طيران الإمارات» إلى أنه إضافة إلى سهولة السفر بتذكرة واحدة شاملة للرحلات التي تسيرها «طيران الإمارات» والخطوط الماليزية، فإنه يمكن للمسافرين أيضاً الاستمتاع بخيارات السفر الواسعة، وإنهاء إجراءات السفر في محطة الانطلاق وصولاً إلى وجهاتهم النهائية.

وذكرت أنه يمكن لأعضاء «سكاي واردز طيران الإمارات» و«إنريتش»، برنامجي مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع «طيران الإمارات» و«الماليزية»، اكتساب واستبدال الأميال مقابل تذاكر سفر على الرحلات الدولية لكل من الناقلتين، إضافة إلى وزن للأمتعة المحمولة مجاناً قدره 30 كيلوغراماً للدرجة السياحية، و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال، و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى.

تويتر