«سمارت ورلد» تطبق حلول «السقف الرقمي» من «سيسكو»

أفادت شركة «سيسكو» بأن «سمارت ورلد»، وهي شركة مساهمة بين شركة «اتصالات» و«دبي الجنوب»، طبّقت إطار عمل «سيسكو» للسقف الرقمي، بهدف إيجاد مساحات داخلية آمنة وذكية ومترابطة في مقرها الجديد بمدينة «دبي الجنوب». وأشارت في بيان إلى أن تطبيق الحلول يعمل على دمج شبكة «سيسكو» الآمنة لتقنية المعلومات مع أنظمة الإضاءة LED المتصلة من «فيليبس» للإضاءة، ما يمكّن «سمارت ورلد» من تحقيق تجربة أكثر تواصلاً، وبيئة عمل تتسم بالراحة والذكاء لكل من الموظفين والضيوف. ولفتت إلى أن مقر الشركة سيكون نموذجاً لاستعراض تحولها الرقمي، وقدراتها على توفير المباني الذكية للمشروعات المستقبلية في «دبي الجنوب» والإمارات والمنطقة ككل.

وذكرت أن تطبيق حلول «السقف الرقمي» يخدم الاحتياجات الديناميكية للأفراد، بينما يدعم توجه المؤسسة نحو تحقيق النمو المستدام، من خلال ربط خدمات مباني «سمارت ورلد» في شبكة واحدة ومتقاربة لبروتوكول الإنترنت. ونوهت بأن حلول «سيسكو» للسقف الرقمي تحقق عدداً من المزايا، ومنها البيئات التي تركز على البشر.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «سمارت ورلد» عبدالقادر عبيد علي: «الشركة أول من يطبّق حلول (السقف الرقمي) من (سيسكو) في المنطقة، فإمكانات الابتكار المميز تتجاوز تحسين أداء أنظمة البناء لتعمل على إيجاد منصة لمنظومة جديدة من تطبيقات وخدمات البناء».

من جانبها، قالت مدير القنوات والمبيعات التجارية لدى «سيسكو الإمارات»، فريدا كلايمرت، إن «اعتماد الحلول الذكية مبكراً من قبل مؤسسة ذات رؤية مستقبلية يعني تمهيد الطريق أمام مزيد من التطبيقات، حيث تبرهن النتائج الإيجابية قيمة ملموسة للأعمال، وتؤكد تحقيق الإمكانات الضخمة التي توفرها الحلول».

تويتر