"دورة ربيع جيتكس شوبر" و"شوبر سمارت ليفينج 2016" ينطلقان غداً

تنطلق في الساعة الحادية عشرة من صباح غد الأربعاء في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينج 2016، بعد انتظار طال في أوساط محبي التقنيات ممن يتطلعون إلى الحصول على أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية بأفضل الصفقات والعروض الترويجية.

وتقام دورة الربيع من أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط، بمشاركة واسعة من كبرى العلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية، مثل "إ-ماكس"، و"بلج-إنس"، و"جاكيس للإلكترونيات"، و"جمبو للإلكترونيات"، و"سامسونج الخليج للإلكترونيات" و"شرف دي جي"، وغيرها، وسط وعود بطرح منتجات جديدة وتقديم عروض ترويجية مثيرة على تشكيلات كاملة من التقنيات الاستهلاكية في مجالات الاتصالات والترفيه والتعليم والعمل، والتي تشمل الهواتف المتحركة والذكية، والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة، وأجهزة التلفزيون عالي الوضوح، والكاميرات ومعدات التصوير، وأجهزة ألعاب الفيديو، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة المنزل الذكي والحياة العصرية، والأجهزة المنزلية المتنوعة وغيرها.

ويقدم الحدث، الذي يتواصل حتى السبت 2 إبريل، عدة مناطق جديدة هذا العام، بينها منطقة ألعاب "إكس بوكس"، ومنطقة "الصيحات التكنولوجية"، والتي تتيح الفرصة أمام الزوار لتجربة أحدث التقنيات والأجهزة، سواء المعروضة والمتاحة للشراء أو التي يُنتظر طرحها قريباً.

وبهذه المناسبة، قالت النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينج تريكسي لوه ميرماند، إن المعرضين المتزامنين سيقدّمان أذكى الخيارات على أوسع نطاق في موقع يعتبر الأكثر ملاءمة وراحة للزوار والمتسوقين، وأضافت: "ما من مكان آخر يمكن للمتسوق العثور فيه على عدد كبير من العروض الخاصة والصفقات والباقات المجمعة على أحدث المنتجات التقنية والإلكترونية تحت سقف واحد، مع إتاحة كثير من فرص الفوز بالجوائز، فالمعرضان يشكلان حدثاً زاخراً بالمتعة والحيوية والبهجة لجميع أفراد الأسرة".

وسيحظى زوار "دورة ربيع جيتكس شوبر" ومعرض "شوبر سمارت ليفينج"، بفرص عديدة لربح جوائز وهدايا تزيد قيمتها عن نصف مليون درهم، وتشمل الجوائز هواتف ذكية من "أوبي" من خلال سحوبات "زُر واربح"، وساعات "بوليس" من سحوبات "امسح واربح"، و50 ألف درهم نقداً علاوة على باقتي سفر مذهلتين قيمة كل منهما 20 ألف درهم، وذلك في كل يوم من أيام المعرض، فيما سيعود أوفر المتسوقين حظاً بسيارة ميتسوبيشي "مونتيرو" الرياضية الجديدة ذات الدفع الرباعي.

كذلك يمكن الفوز بعدد من الجوائز عبر الاشتراك بمسابقة "ربيع جيتكس شوبر" التي يجري بثها يومياً منذ وقت سابق من الشهر الجاري عبر عدد من محطات شبكة الإذاعة العربية، وتتنوع جوائزها بين هواتف "أوبو" الذكية وكاميرات "فوجي إنستاكس ميني".

وسيحظى زوار معرض "شوبر سمارت ليفينج" بفرصة تجربة سهولة التعامل مع أنظمة المنزل الذكي في منطقة خاصة هي "منطقة تجارب المنزل الذكي"، التي تتيح للزوار إمكانية التجربة العملية لأحدث الابتكارات في هذا المجال. وتم تصميم منطقة تجارب المنزل الذكي هذه لتبدو وكأنها منزل أحلام مجهز بأرفع التقنيات.

أما الطلبة من زوار المعرض فسيحظون بفرصة الفوز بأربع منح دراسية تقدّمها جامعة "آميتي دبي"، عبر ملء نماذج الاشتراك المتاحة في منصة الجامعة بالمعرض وتقديمها مع كشوف النتائج المدرسية. وتبلغ قيمة المنح الدراسية مجتمعة 140 ألف درهم ويمكن توجيهها لمصاريف الدراسة الجامعية لنيل درجة البكالوريوس أو الماجستير في أيٍّ من التخصصات التي تُدرّس في الجامعة.

جدير بالذكر أن دورة الربيع من جيتكس شوبر ومعرض شوبر سمارت ليفينج 2016، سوف تفتح الأبواب أمام الزوار يومياً بين 11 صباحاً و11 ليلاً، وتباع تذاكر الدخول بسعر 25 درهماً للشخص، وهي متاحة في عدد من متاجر "زووم"، وتتيح الدخول إلى المعرضين. كما تتوفر تذكرة بسعر 10 دراهم للطلبة ممن يزورون المعرض في مجموعات لا تقل عن خمسين طالباً يتم التنسيق لزيارتها مسبقاً بين المؤسسات التعليمية وإدارة المعرض.
 

تويتر