شملتا التدريب العملي وشرح معايير المسابقة بحضور 900 طالب وطالبة

ورشتا عمل لأصحاب المشروعات المشاركة في «التاجر الصغير»

ورشة «حقيبة التاجر» تميزت باستخدام تطبيق ذكي سمح للمشاركين بمشاهدة المواد التدريبية عبر هواتفهم. من المصدر

نظّمت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ورشتي عمل لأصحاب المشروعات المشاركة في مسابقة التجار الصغير 2016 في دورتها الـ11، بمشاركة 900 طالب وطالبة.

وأفادت الدائرة في بيان، أمس، بأنه عقب الانتهاء من الورشتين، وزع فريق عمل المسابقة أرقام الأكشاك على المشاركين في مسابقة التاجر الصغير 2016.

وأوضحت أن الورشتين شملتا جانب التدريب العملي، وشرح معايير واشتراطات المسابقة، مبينة أن الورشة الأولى كانت تحت عنوان حقيبة التاجر، التي تميزت باستخدام تطبيق ذكي يسمح لجميع المشاركين في الورشة مشاهدة المواد التدريبية من خلال هواتفهم الذكية أو اللوحية، في حين تضمنت الورشة الثانية تحت عنوان «نموذج العمل الابتكاري»، التدريب العملي للمشاركين في الدورة الـ11 من مسابقة التاجر الصغير.

وقالت المنسق العام لمسابقة التاجر الصغير، إبتهال الناجي، إن «أعضاء فريق عمل مسابقة التاجر الصغير نظم ورشتي العمل اللتين امتدتا يوماً كاملاً، لتشمل مجموعة من النقاط والمحاور العملية الهادفة إلى تأهيل قدرات المشاركين، وتعزيز مهاراتهم خلال فعاليات وأجندة المسابقة»، لافتة إلى أن «أحد أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، حامد آل علي، اعتمد الأسلوب الذكي في تدريب الطلبة، الذي يستخدم لأول في الدورة الحالية».

وأضافت الناجي أن «الورش التي تنظمها إدارة المسابقة تعزز من ثقة الطلبة بمشروعاتهم، وقدرتهم على بناء بيئة عمل ناجحة في المستقبل».

تويتر