"ADIB" أول مصرف يتعامل مع البوابة الإلكترونية العالمية للحجوزات الفندقية

أعلن "مصرف أبوظبي الإسلامي"، مجموعة الخدمات المالية، عن دخوله في شراكة مع موقع "Booking.com"، منصة الحجوزات الفندقية الإلكترونية الرائدة عالمياً.

وتتيح هذه الشراكة لعملاء المصرف من حاملي بطاقاته المغطاة الاستفادة من عرض الاسترداد النقدي في كل مرة يقومون خلالها باستخدام بطاقاتهم في تسديد قيمة الحجوزات الفندقية عبر الموقع الإلكتروني الذي صمم خصيصاً لذلك، والذي يوفر إمكانية الوصول إلى المحفظة الكاملة لمنتجات Booking.com، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى 850 ألف منشأة فندقية منتشرة في أكثر من 200 وجهة على مستوى العالم.

وتشير تقديرات "المجلس العالمي للسفر والسياحة" إلى أن المقيمين في دولة الإمارات ينفقون سنوياً ما يزيد عن 74 مليار درهم على السفر إلى الوجهات الخارجية، كما يقدر المجلس حجم مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الإماراتي بحوالي 140 مليار درهم.

و رئيس الخدمات المصرفية للمغتربين في مصرف أبوظبي الإسلامي قال فينكاتيش سريكانتان: "نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستعود بمزايا حقيقية على عملائنا نظراً لكون الحجوزات الفندقية تستأثر بنسبة كبيرة من حجم الإنفاق على السفر من قبل المقيمين في دولة الإمارات، ونرى بأنه من الضروري بالنسبة لنا تصميم منتجات ذات قيمة مضافة تثري أساليب حياة عملائنا وتلبي احتياجاتهم المالية بما يتماشى مع نموذج أعمالنا الذي يركز على خدمة العملاء".

ويمكن لحاملي مختلف أنواع البطاقات المغطاة من مصرف أبوظبي الإسلامي الاستفادة من هذا العرض الذي يتيح استرداداً نقدياً بنسبة 4% مقابل استخدام بطاقات المصرف في سداد قيمة حجوزات الغرف الفندقية التي يجري حجزها عبر الموقع الإلكتروني (hotels.adib.ae) والذي تم تطويره خصيصاً لهذا العرض، وسيتم إيداع الاسترداد النقدي في حساب العميل خلال الشهر التالي.
 

تويتر