"اقتصادية دبي" تطلق 10 خدمات للمتعاملين من ذوي الإعاقة

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي عن إطلاق 10 خدمات للمتعاملين، من ذوي الإعاقة ضمن مبادرة "تقدر وأكثر" للعام 2016 والتي تضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي توفرها الدائرة ومؤسساتها وذلك تلبية لإحتياجات المتعاملين ولإنجاز أعمالهم بشكل ميسر وسريع بالإضافة إلى جهودها في مجال المسؤولية المجتمعية والارتقاء بالخدمات الموجهة لمختلف شرائح المجتمع خصوصا الأشخاص من ذوي الإعاقة وفق أفضل الممارسات العالمية.

جاء الإطلاق على هامش مشاركة اقتصادية دبي ومؤسساتها في معرض اكسبو ذوي الإعاقة 2016، الذي افتتح اليوم تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات في مركز دبي الدولي.

وقال رئيس فريق ذوي الإعاقة مدير إدارة الشؤون الإدارية في اقتصادية دبي إبراهيم محمد أهلي، اننا نطمح إلى تصدر الجهات الحكومية الأكثر صداقة لذوي الإعاقة وذلك من خلال الخدمات التي نقدمها.

وقالت  نائب رئيس فريق ذوي الإعاقة مدير إدارة الجودة المؤسسية في اقتصادية دبي، خديجة إبراهيم الحمادي ان مبادرة "تقدر وأكثر" لا تقتصر على تعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي والأفراد وإنما تشجيع القطاع الخاص بالشراكة مع القطاع الحكومي لتبني مبادرات مستدامة لفئة ذوي الإعاقة لتحقيق رؤية إمارة دبي بجعل دبي مدينة صديقة لذوي الإعاقة في العام 2020.

تويتر